شريط الاخبار

بتنفيذ حملات تموينية مكبرة على المخابز البلدية بكوم حمادة

جريدة موطني

بتنفيذ حملات تموينية مكبرة على المخابز البلدية بكوم حمادة. بتنفيذ حملات تموينية مكبرة على المخابز البلدية بكوم حمادة

 

كتبت: أماني يحيي

 

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة م/ مجدي الخضر وتحت اشراف ا/ محمد عبد العال – وكيل المديرية و ا/ سمير البلكيمى – مدير الرقابة التموينية،بتنفيذ حملات تموينية مكبرة على المخابز البلدية بكوم حمادة.

 

و ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة /نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة بتكثيف المرور المستمر على المخابز البلدية المدعمة للتأكد من إنتاج رغيف خبز مطابق للمواصفات والأوزان وضمان وصول الدعم لمستحقيه والإلتزام بالقرارات التموينية المحددة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

والتي قد أسفرت وضبط مخبزين لإنتاجهم خبز ناقص الوزن بمقدار ٢٤ جم للرغيف الواحد وجاري تطبيق لائحة الجزاءات عليه وغلقه لمدة شهر مع توفير حصة الخبز للمواطنين .

 

٧ مخابز لإنتاجهم خبر ناقص الوزن وآخر توقف عن العمل والإنتاج بدون إذن مسبق أو وجود عذر قهري بالإضافة إلى مخبزين آخرين تصرفا فى ٣٠ شيكارة دقيق بلدي مدعم بالبيع فى السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

و قد تم تحرير ١٤ محضر ضد مخابز بلدية مخالفة، كما تم تحرير محضرين لعدم الإعلان عن مواعيد العمل ووزن وسعر الرغيف ولعدم تواجد ماكينة صرف الخبز.بتنفيذ حملات تموينية مكبرة على المخابز البلدية بكوم حمادة 

بتنفيذ حملات تموينية مكبرة على المخابز البلدية بكوم حمادة

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار