شريط الاخبار

بدء تنفيذ ترشيد الطاقة بنسبة ٧٥٪ بشوارع

بدء تنفيذ ترشيد الطاقة بنسبة ٧٥٪ بشوارع وميادين وأحياء محافظة الشرقية

بدء تنفيذ ترشيد الطاقة بنسبة ٧٥٪ بشوارع وميادين وأحياء محافظة الشرقية 

 

الشرقية/مرفت عبد القادر احمد 

 

أوضح الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ان خطة الدولة لترشد استهلاك الكهرباء تشمل كافة المباني والمرافق التابعة للدولة، والالتزام بالغلق التام للإنارة الداخلية والخارجية لها عقب انتهاء مواعيد العمل الرسمية، والالتزام بالغلق التام للإنارة في المحال وغيرها، مع استثناء بعض الأماكن من خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء كمحال البقالة والسوبر ماركت والمخابز والأفران والمستشفيات .

 

تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بتطبيق خطة ترشيد الكهرباء، وتتضمن ترشيد الكهرباء في جميع وحدات الجهاز الإداري للدولة، من وزارات ومصالح حكومية وهيئات عامة، بالإضافة إلى شركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام والشوارع والميادين.. 

 

أعطى المحافظ تعليمات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بدء تنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء إلى ٧٥% بدلا من ٥٠ % على أن تطفى جميع المصالح الحكوميه بنسبه ١٠٠% عدا غرف الازمات ومكاتب أداء الخدمات الليليه وفقاً للتوقيتات المحدده. 

 

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ، قامت مراكز ومدن و أحياء (حي ثان الزقازيق /منيا القمح /ابو حماد /ديرب نجم/فاقوس /مشتول السوق ) بدء تنفيذ ومتابعة خطة ترشيد الطاقة في أعمدة الإنارة بأن تكون نسبة التنفيذ ٧٥ % بدلا من ٥٠% فضلا عن متابعه أعمال الصيانة الشاملة للخلايا الالكترونية وكشافات أعمدة الإنارة لترشيد استخدام الكهرباء.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار