رياضة

بطل من بلادي .. إبن دكرنس يحرز برونزية بطولة العالم للمصارعة للكبار

جريدة موطني

بطل من بلادي .. إبن دكرنس يحرز برونزية بطولة العالم للمصارعة للكبار
كتب: رضا الحصرى
احرز البطل المصري ابن مركز دكرنس التابع لمحافظة الدقهلية “عبداللطيف منيع” برونزية بطولة العالم للمصارعة للكبار وحجز بطاقة التأهل لاوليمبياد باريس.

وقد هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة البطل المصري عبداللطيف منيع لاعب المنتخب الوطني للمصارعة، وابن محافظة الدقهلية، بعد تتويجه بالميدالية البرونزية ببطولة العالم للمصارعة للكبار ، والتى تقام خلال الفترة من (16 – 24)، سبتمبر الجارى في صربيا، والتأهل لأولمبياد باريس 2024.

كما أن مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية بقيادة الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية والدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة تتقدم بخالص التهاني والتبريكات للبطل عبد اللطيف منيع ابن “مدينة دكرنس” بمحافظة الدقهلية.

وذلك لحصوله على الميدالية البرونزية في بطولة العالم للمصارعة للكبار، والتأهل لكأس العالم بباريس 2024، متمنيين له التوفيق والنجاح، والتهنئة لمجلس إدارة الإتحاد المصري للمصارعة.

كما أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته بنتائج الألعاب الفردية خلال الفترة الأخيرة على المستوى القاري والعالمي والإنجازات التي يحققها العديد من الاتحادات المختلفة، مشيراً إلي أن الوزارة تُقدر أبطال مصر الرياضيين، وانجازاتهم التي يحققونها في مختلف المحافل الدولية، وتثق في قدرتهم على تحدى الصعاب واعتلاء منصات التتويج، استكمالاً لسلسلة الانجازات التي تشهدها الرياضة المصرية خلال الآونة الراهنة.

الجدير بالذكر أن قائمة المنتخب تضم سمر حمزة اللاعبة الوحيدة من منتخب المصارعة النسائية المشاركة بالبطولة، ويضم الجهاز الفني معها محمد طلبة مديرا فنيًا، وكذلك هيثم فهمى، محمد مصطفى، محمد إيهاب،عبد اللطيف منيع، محمد جبر، محمد إبراهيم كيشو.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار