شريط الاخبار

تحية لمحمد مصليحي كبير عائلة الاتحادوية في عيد ميلاده

تحية لمحمد مصليحي كبير عائلة الاتحادوية في عيد ميلاده

 

كتب احمد الغمري

 

ربما تكون كلمتي مجروحة لما تربطني بالاستاذ محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري علاقة طيلة امندت لأكثر من ثلاثين عام ولكن الكل يعرف انني لا أكتب الا الحق فأنا ليس لي اي طلب واي غرض ومن هنا اكتب مقالي هذا لاقدم له التحية والتقدير بمناسبة عيد ميلاده.

تحية لمحمد مصليحي كبير عائلة الاتحادوية في عيد ميلاده

لذا دعونا نتذكر بعض ماقدمه لنادي الاتحاد الذي اعشقه متذ نعومة اظافري فهذا الرجل هو الذي حصد جميع القاب كرة السلة في عام واحد ومازال يدعم فريق السلة لحصد المزيد من البطولات ويكفي نجاحه في تدعيم هذا الفريق بكلا من انس اسامة ويوسف شحاتة ومن قبل دعمه بااحمد بيبو وعلي محمد ويوسف شوشة واعلم ان هناك جديد قادم في الطريق.

 

وهذا الرجل حافظ ومازال يحافظ علي تواجد قريق كرة القدم بنادي الاتحاد في الدوري الممتاز رغم طوفان أندية الشركات وسيطرة لغة المال وبدون اي دعم سواء من جهات او أفراد وايضا صنع فريق للكرة الطائرة تنافس أندية القمة بل وانشا فرق جماعية للسيدات في العاب الكرة الطائرة والسلة وحقق نجاحات في العديد من الألعاب الفردية ابرزها العاب القوي والتايكوندو والسباحة والشطرنج وغيرها من الألعاب الفردية.

 

علاوة علي ماسبق جدد وطور المبني الاجتماعي بالشاطبي بل وأنشأ صالة ال VIP وجدد صالة السلة واصبحت يقام عليها البطولات الدولية واقام حمام سباحة عالمي بالنادي كما بني ملاعب النادي بسموحة وايضا نجح في زيادة مساحتها.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار