رياضة

تشكيل الاهلي المتوقع امام فيوتشركاس السوبر

تشكيل الاهلي المتوقع امام فيوتشر كاس السوبر

تشكيل الاهلي المتوقع امام فيوتشركاس السوبر 

كتب / محمودالصعيدى

تشكيل الاهلي المتوقع امام فيوتشر كاس السوير

يبحث جماهير وعشاق القلعة الحمراء، عن التشكيل المتوقع للفريق الأول لكرة القدمبالنادي الأهلي، الذي سيعتمد عليه السويسري مارسيل كولر، في مواجهة مودرنفيوتشر، في اللقاء المقرر له مساء غدًا الخميس، ضمن منافسات نهائي بطولة كأسالسوبر المصري، المقام حاليا بالإمارات.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية، التشكيل المتوقع للماردالأحمر في مواجهة مودرن فيوتشر ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

وضمن الأهلي التأهل لنهائي كأس السوبر المصري، بعد الفوز على حساب سيراميكاكليوبترا بهدف في الوقت القاتل، بينما تأهل فيوتشر على حساب بيراميدز في مباراةماراثونية كبيرة، انتهت بركلات الترجيح.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام مودرن فيوتشر

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: على معلولمحمد عبدالمنعمرامي ربيعةمحمد هاني.

خط الوسط: إمام عاشورأحمد نبيل كوكامروان عطية.

خط الهجوم: بيرسي تاوطاهر محمد طاهرمحمود كهربا.

ويغيب عن التشكيل المتوقع للأهلي أمام فيوتشر، الحارس محمد الشناوي بسبب إصابتهبشد خفيف في العضلة الخلفية، بينما يأتي غياب ياسر إبراهيم بسبب إصابته بشدخفيف في العضلة الأمامية.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري

يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولرالمدير الفني للفريق، لمواجهة نظيره فريق مودرن فيوتشر، مساء غدًا الخميس، الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس السوبر المصري، المقامحاليا بالإمارات.

ويستضيف ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، المباراة المرتقبة بين الفريقين، ومن المقرر أنتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنةمساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لنهائي كأس السوبر المصري

وتذاع أحداث مباراة نهائي كأس السوبر المصري 2023، المقام حاليا بالإمارات، عبرمجموعة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة السوبر المصري في مصروالشرق الأوسط.

تشكيل الاهلى المتوقه امام فيوتشر كاس السوبر

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار