رياضة

تصريحات جنش بالمؤتمر الصحفي لمباراة اسكوكارا التوجولى بالكونفيدرالية

 

تصريحات جنش بالمؤتمر الصحفي لمباراة اسكوكارا التوجولى بالكونفيدرالية

كتبت وفاء عبدالغفار 

أكد محمود عبد الرحيم “جنش”، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إف سي، أن فريقه سوف يخوض مواجهة الليلة أمام أسكو كارا التوجولي من أجل الفوز والاقتراب خطوة من التأهل للدور ربع النهائي بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستضيف فيوتشر نظيره أسكو كارا التوجولي، الليلة في تمام السادسة مساء، على ستاد “الأهلي وي السلام”، في إطار مباريات الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثالثة بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفي تصريحات صحفية خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، قال جنش”مركزين في المباراة بشكل كبير من أجل تحقيق الفوز، ونعلم أهمية المباراة في مشوار الفريق بالبطولة الأفريقية كذلك أهمية حصد النقاط الثلاثة قبل مواجهة بيراميدز في الجولة الأخيرة”.

“الجميع لديه المسئولية في الفريق، ونحاول نقل خبراتنا في البطولات الأفريقية للاعبين انا وزملائي سعد سمير ومروان محسن، والجميع لديه هدف واحد وهو الفوز والصعودي”

“الفوز بالجولة الماضية كان في صالحنا ووضعنا ضغوطات كبيرة على جميع الفرق، وتحقيق الانتصار في مباراة الغد سوف يساهم بشكل قوي في صعود الفريق دون النظر عن للنتائج الأخرى”.

ويحتل فيوتشر المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة لكأس الكونفدرالية الأفريقية، برصيد 5 نقاط، بفارق 3 نقاط عن الجيش الملكي المتصدر. تصريحات جنش بالمؤتمر الصحفي لمباراة اسكوكارا التوجولى بالكونفيدرالية

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار