شريط الاخبار

تصريح رئيس جهاز القاهرة الجديدة ..

جريدة موطني

رئيس جهاز القاهرة الجديدة ..أن الإدارة الحديثة تنطلق دائما من إهتمامها بالعنصر البشرى

متابعة.. سيد العايق
لجريدة موقع ..موطني

قام باستقبال السيد المهندس عبدالمطلب عمارة نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن ومن خلال الزياره تم تكريم السيد المهندس عبد الرءوف الغيطى.رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة..الموظف المثالي بجهاز مدينة القاهرة الجديدة عن شهر ابريل 2023 م.

إنطلاقا من حرص جهاز المدينة على تقدير جهود وعطاء العاملين وتحفيزاً لهم علي بذل المزيد من الجهد و حرصا علي مواكبة سياسة الدولة في الارتقاء بمستوي الخدمات التي تقدم للمواطنين ويأتى التكريم عن شهر ابريل 2023 حيث تم تكريم الموظف المثالى.

حيث قام المهندس عبد الرءوف الغيطى. رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة..بتكريم كلا من : المهندسة رشا محمد ماهر،والمهندسة شرين عصام الدين بإدارة التراخيص بجهاز المدينة.

واكد رئيس جهاز المدينة.. أن الإدارة الحديثة تنطلق دائما من إهتمامها بالعنصر البشرى.. وأن ما حققه الجهاز من إنجازات لم يكن إلا بفضل مثابرة العاملين وتحملهم المسئولية على أكمل وجه فى خدمة السكان والمدينة.

واضاف الغيطى، أن التكريم للموظف المثالى سيكون شهريا بشكل دوري ليكون حافز لهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء لإرضاء أهالى المدينة فى مستوى الخدمات و الارتقاء بمستوي الخدمات بالمدينة.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار