أخبار ومقالات دينية
أخر الأخبار

تعاون "الفطيم ونقطة تحوّل للطاقة المتجددة" نحو لتأمين شحن السيارات الكهربائية بالسعودية

تعاون "الفطيم ونقطة تحوّل للطاقة المتجددة" نحو لتأمين شحن السيارات الكهربائية بالسعودية

تعاون “الفطيم ونقطة تحوّل للطاقة المتجددة” نحو لتأمين شحن السيارات الكهربائية بالسعودية

الرياض – زبيدة حمادنة
تعاون “الفطيم ونقطة تحوّل للطاقة المتجددة” نحو لتأمين شحن السيارات الكهربائية بالسعودية

، الرياض، المملكة العربية السعودية – اختارت “الفطيم للتنقل الكهربائي”، الموزع الرسمي لسيارات BYD الكهربائية في المملكة العربية السعودية، رسمياً “نقطة تحوّل للطاقة المتجددة” (Turning Point Renewable Energy) كشريك في مجال تجهيزات الشحن المنزلية لعملاء BYD عبر مذكرة تفاهم حصرية وقعتها الشركتان في معرض السيارات الكهربائية في الرياض. ويبشّر هذا التعاون الاستراتيجي بتعزيز تجربة ملكية المركبات الكهربائية، فضلاً عن تحقيق المواءمة مع رؤية المملكة 2030 على صعيد اعتماد المركبات الكهربائية وحلول الطاقة المتجددة.

تتولى “نقطة تحول للطاقة المتجددة”، في إطار هذه الشراكة المتميزة تقديم حلول الشحن المنزلي للمركبات الكهربائية بأكمله لصالح شركة “الفطيم للتنقل الكهربائي” ومركبات BYD، وذلك بدايةً من التركيب على أيدي الفنيين المعتمدين إلى إدارة عملية التركيب لضمان الحصول على التراخيص من الشركة السعودية للكهرباء نيابة عن العملاء مما يضمن حصول عملاء BYD على حلول شحن منزلية ملائمة وسلسة.

حلول شحن مرنة مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء

بالإضافة إلى شواحن BYD المنزلية القياسية، يمكن للعملاء اختيار (Charge2Moov) المقدّم من قبل “الفطيم للسيارات”، والذي تقدمه وتركبه “نقطة تحول للطاقة المتجددة” حصرياً في المملكة العربية السعودية. ويوفر شاحن (Charge2Moov) المنزلي قدرة الشحن الجبّارة نفسها البالغة 22 كيلو واط باستخدام التيار المنزلي المتناوب، كما يقدم هذا الشاحن للعملاء قيمة مضافة ومرونة في اختيار حلول الشحن الأنسب لتلبية احتياجاتهم، وهو متوفر مقابل تكلفة إضافية مع كفالة تمتد الى سنتين.

من جانبه، قال حسن نرجس، المدير العام الفطيم للتنقل الكهربائي وBYD في المملكة، خلال حفل التوقيع في معرض السيارات الكهربائية في الرياض: “كان هدفنا دائماً، منذ تأسيس “الفطيم للتنقل الكهربائي”، ليس مجرد تقديم مركبات للعملاء، بل توفير منظومة عمل متكاملة وشاملة تعزز تجربة ملكية المركبة الكهربائية للعملاء. وتتيح لنا هذه الشراكة المثمرة مع (نقطة تحول للطاقة المتجددة) تحقيق هذا الهدف من خلال توفير حلول شاملة للسيارات الكهربائية، بما في ذلك التركيب وتراخيص الشركة السعودية للكهرباء، مما يضمن تمتع عملاء BYD بتحول سلس نحو التنقل الأكثر استدامة وتجربة ملكية سلسة”.

وعلى صعيد متصل، تحدّث أيضاً سمو الأمير فهد بن نواف آل سعود، الرئيس التنفيذي ل “تحول للطاقة المتجددة”، قائلاً: “تتمثل مهمة شركتنا بتبسيط التحوّل نحو الطاقة المستدامة والتنقل الأخضر. ولن نكتفي، من خلال هذا الشراكة مع الفطيم، بتركيب الشواحن والحصول على التراخيص، بل سنذلّل أيضاً جميع العقبات أمام الاعتماد الأسرع للمركبات الكهربائية. فالبنية التحتية للشحن تمثل حجر الأساس في منظومة العمل والتحول الى التنقل المستدام. ونفتخر بأن نضع بصمتنا بدور رئيسي في بناء و تعزيز هذه المنظومة في جميع أنحاء المملكة”.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار