التعليم

تعليم الدقهلية: تفقد مدير عام التعليم العام ووفد من مؤسسة حياة كريمة

جريدة موطني

تعليم الدقهلية: تفقد مدير عام التعليم العام ووفد من مؤسسة حياة كريمة مدرسة الحصص الإبتدائية للتعرف على إنجازات حياة كريمة بها
كتب: رضا الحصرى
تفقد الدكتور عصام عمارة مديرعام التعليم العام ووفد من مؤسسه حياة كريمة مدرسة الحصص الإبتدائية بإدارة شربين التعليمية بحضور مدير عام هيئة الأبنية التعليمية ووكيلة إدارة شربين التعليمية سعاد ابو عيش وخلال جولتهم تفقدوا الفصول الدراسية وحجرات الأنشطة والمعامل والمكتبة وذلك لمتابعة منظومة العمل بالمدرسة وعرض الانجازات التى تمت خلال العام الدراسى ٢٠٢٣/٢٠٢٢ واثنوا على المدرسةوانضباط العاملين ونظافة المدرسة ..

وعلي جانب الزيارة حضر عمارة الندوة المقامة بمسرح شربين وخلال الندوة تم عرض إنجازات حياة كريمة بمدينه شربين فى العديد من القطاعات ..

حيث قد أطلق الرئيس عبدالفتاح السيسي مبادرة حياة كريمه التى استهدفت العديد من القطاعات ومنهم قطاعا مهما من القطاعات التى تشكل الوعى المجتمعى للمواطنين وهو قطاع التعليم .. وذلك من خلال بناء العديد من المدارس وتطوير العديد من المدارس وذلك لتقليل الكثافة بالمدارس وتقديم أفضل الخدمات التعليمية المجانية التى تبنى جيلا قادرا على التحدى والابتكار والإبداع فى سوق العمل.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار