التعليمجامعات ومدارسمحافظات

تعليم الدقهلية حصد ١٤٠ ميداليه ذهبية و٢٠٣ طالب حصدوا شهادة تفوق ومشاركة فى مسابقة اديوميتر مصر للرياضيات

جريدة موطني

تعليم الدقهلية حصد ١٤٠ ميداليه ذهبية و٢٠٣ طالب حصدوا شهادة تفوق ومشاركة فى مسابقة اديوميتر مصر للرياضيات
كتب: رضا الحصرى
كرم ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية الطلاب الفائزين فى مسابقات شركة اديوميتر مصر للمسابقات الدولية العلمية فى الرياضيات .. كانجارو ماث بفرنسا بحضور حسن مشعل من شركة اديوميتر ووجية حورانى موجه عام الرياضيات والدكتور احمد يحي مدير ادارة غرب المنصورة التعليمية وموجه الرياضيات بإدارة غرب المنصورة التعليمية .. تعليم الدقهلية يتألق فى سماء وزارة التربيه والتعليم .. هكذا يكرم ناصر شعبان أبنائه الطلاب لحصولهم على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية وشهادات التفوق والمشاركة بالمسابقة الرياضية بمدرسة بن لقمان ..

حيث حصل ١٠٦طالب وطالبة على ثلاث ميداليات فضية واربع طلاب على الميداليات البرونزيةو٢٢ طالب وطالبة على شهادة تفوق و٧٧ طالب وطالبة على شهادة مشاركة ..

فحصدت الدقهلية فى مسابقة Amo للرياضيات بسنغافورة على الميدالية الذهبية والميدالية الفضية وعلى ميداليتان برونزيةو شهادة مشاركه كما حصدت فى مسابقة سنجا للرياضيات بسنغافورة على الميدالية الذهبية واثنين ميدالية فضية و٣ شهادات مشاركة ..

وحصدت فى مسابقة دوما على الميدالية الفضية و شهادة مشاركة
وحققت فى فاندا للعلوم بسنغافورة ميداليتان برونزية و شهادة تفوق واثنين مشاركة ..

كما حصدت فى كانجارو ساينس على الميدالية الذهبية اثنين ميدالية فضية واثنين برونزيةو شهادة تفوق و ٥ مشاركة ..

وفى مسابقة هيبو للغة الانجليزية ومقرها ايطالياحصدت على ٢٤ جولة أولى و٥ جولة ثانية ..

وفى مسابقة كانجارو انجليش على الميدالية الذهبية والميدالية الفضية و٢ تفوق و مشاركة واحدة كما حصلت علي ٣٤ ميدالية تميز بنادى كانجارو ماث باجمالى عام 203 طالب ..

واشار حسن مشعل سيتم فتح مسابقة كانجارو ساينس باللغة الانجليزية والعربية خمس مستويات ويحصل الأول في كل مستوى على جائزة عشرة آلاف جنيه ..

ووجه شعبان كلمتة لأبنائه الطلاب معربا فيها عن فخرة وسعادته بيهم وبما وصلوا له إليه من التفوق والتميز والإبداع فهم مستقبل الوطن وقدم الشكر والتقدير والإحترام لأسر الطلاب لدعمهم وحرصهم على توفير المناخ الملائم لأبنائهم.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار