اخبار عربيةشريط الاخبار

تعيين الأستاذة عبير الحضرمي مديرا عاما لمكتب الثقافة بساحل حضرموت.

جريدة موطني

بلال الصوفي /خاص

أصدر محافظ محافظة حضرموت مبخوت بن ماضي قرارا قضى بتعيين أ/عبير الحضرمي مديرا عاما لمكتب الثقافة بساحل حضرموت وتمت يومنا هذا عملية الإستلام والتسليم بين الناشطة والمثقفة الجنوبية أ/عبير الحضرمي ومدير الثقافة السابق ماهر عوض بن صالح وعبرت أ/عبير الحضرمي عن سعادتها بهذا القرار وقالت الحضرمي في منشور نشرته في صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) :

يغمرني الفرح لنيلي شرف الثقة وتعييني كمدير عام لمكتب الثقافة في ساحل حضرموت. وبهذه المناسبة أرغب في انتهاز هذه الفرصة لاعبر عن امتناني وتقديري العميق لسعادة المحافظ أ.مبخوت بن ماضي، محافظ محافظة حضرموت.

أود أيضًا أن أشكر كل الأشخاص الذين قدموا لي الدعم والتهاني الصادقة لهذا التعيين. كانت رسائلكم واتصالاتكم وتعليقاتكم على منصات التواصل الاجتماعي مصدرًا للسعادة والتحفيز، وأعلم تمامًا أن هذا الدعم الكبير يضع على عاتقي مسؤولية كبيرة وحملًا ثقيلاً.

أعدكم كما عملت سابقًا بشكل فردي أن أعمل معكم بكل تفانٍ لتحقيق التقدم والتطور في مجال الثقافة في ساحل حضرموت بكل الموارد المتاحة. سيكون لدينا فرصة رائعة لتعزيز الفن والأدب والموسيقى وتعزيز التراث الثقافي لهذه المنطقة الغنية.

أدرك وبشدة أن هذه الرحلة لن تكون سهلة، ولكنني ملتزمة بتقديم كل جهدي وخبراتي لخدمة هذا المكتب والمجتمع، وأتطلع إلى التعاون مع الجميع – الفرق الداخلية والشركاء الخارجيين والأفراد – لتحقيق رؤية مشتركة لتطوير الثقافة في ساحل حضرموت.

أشكركم جميعًا مرة أخرى على دعمكم المستمر وثقتكم في قدراتي. سأعمل بكل جهدي لتحقيق الأهداف المشتركة ولجعلكم فخورين بالنتائج التي سنحققها سويًا.

شكرًا لكم جميعًا.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار