حوادث

جارى تصريح دفن الشاب عوض الذى تم العثور عليه مقتول بمقابر البارودية بالفيوم

جريدة موطني

جارى تصريح دفن الشاب عوض الذى تم العثور عليه مقتول بمقابر البارودية بالفيوم
متابعة د شاهي علي….جارى تصريح دفن الشاب عوض الذى تم العثور عليه مقتول بمقابر البارودية بالفيوم
عثر أهالي منطقة باب الوداع “مقابر البارودية” علي جثة شاب في العقد الثالث من العمر يدعي عوض سالم ملقاه في أحد الطرق داخل مقابر البارودية ووجود شبه جنائيةوتم إبلاغ شرطة النجدة

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بورود بلاغ لشرطة النجدة، بعثور زوار مقابر البارودية على جثة شاب في العقد الثالث من العمر ملقى في أحد الممرات بين المقابر.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ على الفور، وتبينّ العثور على جثة شاب يدعى عوض سالم، 33 سنة، متوفى، وملقى في أحد الممرات بين مقابر البارودية بدائرة القسم.

وتم استدعاء سيارة إسعاف إلى مكان العثور على الجثة، حيث تم نقل جثمان الشاب المتوفى إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف جهات التحقيق، التي انتدبت الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وبيان أسباب الوفاة وتحديد وقتها.

ويكثف ضباط مباحث قسم شرطة أول الفيوم، من جهودهم لكشف غموض الواقعة، وتحديد ما إذا كانت هناك شبهة جنائية في وفاة الشاب من عدمه، وسرعة التوصل لهوية المتهمين حال وجود شبهة جنائية في الواقعة.

وتم تحرير المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق. 

جارى تصريح دفن الشاب عوض الذى تم العثور عليه مقتول بمقابر البارودية بالفيوم

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار