جامعات ومدارس

جامعة MSA تحتفل بنجاح معرض "استوديو التصور ثلاثي الأبعاد"

جريدة موطني

جامعة MSA تحتفل بنجاح معرض “استوديو التصور ثلاثي الأبعاد

كتب – علاء حمدي

احتفلت جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والاداب MSA بنجاح معرض “استوديو التصور ثلاثي الأبعاد” حيث كان معرض “استوديو التصور ثلاثي الأبعاد” لطلاب جامعة MSA بمثابة انفجار حيث ابتكروا وابتكرو التصميم الداخلي والخارجي غير التقليدي والمعاصر من خلال أساسيات التصميم ثلاثي الأبعاد

نظم قسم التصميم الداخلي بكلية الفنون والتصميم بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA University) معرضا للطلاب من المستوى الثاني – العمل في مجال التصور ثلاثي الأبعاد. قدم الطلاب أكثر من 80 مشروعًا تضمنت مجموعة متنوعة من الأفكار والابتكارات الجديدة في نمذجة العلاقات المختلفة بين الكتلة والفضاء باستخدام عناصر ومبادئ تصميم مختلفة. علاوة على ذلك ، ركزت هذه المشاريع على منهجية أسس التصميم ونهج التصميم الذي يتبعه معظم مصممي الديكور الداخلي كنظام لحل مشاكل التصميم.

علاوة على ذلك ، أظهر الطلاب طرقًا مختلفة للتصور ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد للرسومات والنماذج بمفاهيم ورؤى مختلفة لتصميمات محسنة وفعالة وأظهروا مهارات التفكير الإبداعي التي تنمي الإبداع لدى الطلاب ، وتشجعهم على التفكير خارج الصندوق ومشاركة الأفكار مع جميع الوظائف. الاستخدامات. كما عرضوا مشاريعهم التي تتعامل مع الطبيعة كأحد مصادر الإلهام ، مستخدمين عناصر مثل أوراق الشجر التي تم تحليل عناصرها ، واختيار أجمل العلاقات بين هذه العناصر لتصميم نموذج يحقق مبادئ ووحدة التصميم.

تضمن المعرض مجموعة من النماذج المصغرة ونموذجًا للتطبيق مع صورة ثلاثية الأبعاد لعرض المفاهيم الأساسية التي تم استخدامها لبناء هذه المشاريع. وأخيراً أقيم المعرض بحضور الأستاذ الدكتور خيري عبد الحميد رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور طارق صالح عميد الكلية والأستاذ الدكتور رشا الزيني – رئيس القسم ووكيل الكلية. عضو هيئة التدريس ، والأستاذة الدكتورة علا هاشم التي تدرس مقرر استديو التصور ثلاثي الأبعاد.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار