شريط الاخبار

“جمعية الفجيرة الاجتماعية” تقدم التهاني لــــ د صالح جمعة بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه

جريدة موطني

“جمعية الفجيرة الاجتماعية” تقدم التهاني لــــ د صالح جمعة بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه

 

علاء حمدي

"جمعية الفجيرة الاجتماعية" تقدم التهاني لــــ د صالح جمعة بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه

تتقدم جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بخالص التهنئة إلى الدكتور صالح جمعة محمد بالحاج المراشدة عضو الجمعية.. بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه من كلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الشارقة، قسم علم الاجتماع التطبيقي، عن رسالة بعنوان “حملات الوقایة من المخدرات في إمارة الشارقة” مع تمنياتنا له بدوام التوفيق والنجاح

 

وقد حصل الباحث الرائد صالح جمعة محمد بالحاج المراشدة، الحكم القاري في اتحاد كرة اليد، وحكم اتحاد الإمارات للسباحة، عضو جمعية الاجتماعيين بالشارقة، وعضو جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، على درجة الدكتوراه من كلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الشارقة، قسم علم الاجتماع التطبيقي، عن رسالة بعنوان «حملات الوقایة من المخدرات في إمارة الشارقة».

 

وأشرف على الرسالة د. آلاء الطائي، أستاذ عم الاجتماع المشارك، فيما ضمت لجنة المناقشة كلاً من: د. فاكر الغرايبة، رئيساً، من جامعة الشارقة، ود. أميمة أبو الخير، عضواً من جامعة الشارقة، ود. علي أحمد بوالزود عضواً من القيادة العامة لشرطة الشارقة.

 

وأكدت الرسالة، أن الوقاية من المخدرات تؤدي دوراً حاسماً في الحفاظ على صحة ورفاهية الأفراد والمجتمعات، وتسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال الالتزام بالمعايير العالمية للوقاية، ويمكن تحسين جودة الحياة وتقليل الأعباء الصحية والاجتماعية المرتبطة بمخاطر المخدرات وبناء مجتمعات أكثر صحة واستدامة. وهدفت الدراسة للتعرف إلى مدى مساهمة حملات الوقاية من المخدرات في توعية الشباب الجامعي، والتعرف إلى الاستراتيجية الوطنية للتوعية بمخاطر المخدرات الموجهة للشباب الجامعي من وجهة نظر الطلاب.

“جمعية الفجيرة الاجتماعية” تقدم التهاني لــــ د صالح جمعة بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار