شريط الاخبار

جمعية شباب برشوم بالقليوبية وخطوات نحو العالمية

جمعية شباب برشوم بالقليوبية وخطوات نحو العالمية

كتب محمد الدكروري

في لقاء يسوده المودة والمحبة بين الكاتب محمد الدكروري مدير المركز الإعلامي لحزب مصر القومي والمستشار العام لجريدة الفرسان اليوم وعضو لجنة الاقتصاد بالقليوبيه للحمله الوطنية لدعم السيد الرئيس للإعلام السياسي

والدكتور محمد النشار والبحث في خطة التنمية المحلية القادمة بإذن الله تعالى

كانت الكلمة للدكتور محمد النشار الذي يقول فيها تاريخ كبير تصنعه جميعة شباب برشوم يساندها اسطول كبير من رجال الخير الذين نحسبهم علي خير ولا نزكيهم علي الله وخلفها عدد كبير من القيادات والنواب والمسؤلون ،، مدعومة بقاعدة عريضة من أهالي برشوم والسيفا والصالحية وأهالي المنطقة جميعا ،، رجالا ونساءا ،، شبابا وفتيات .

وكل ذلك في سبيل تحقيق حلم من الاحلام التي كانت تراودنا علي مدار سنين انقضت ،، تحقق منها الكثير ،، ولا زلنا ننتظر الأكثر .
مشروع عملاق يتكاتف فيه الجميع ،، وسيكون هو الانجاز الاضخم داخل محافظة القليوبية كلها .

وهو فرع جامعة الازهر بقرية برشوم الكبري التابعة لمركز ومدينة طوخ بمحافظة القليوبية

وهذا المشروع الضخم الذي يأتي استكمالا لما تم انجازه من مؤسسة عملاقة تضم مراحل مختلفة من التعليم الازهري ،، وهذا المشروع الضخم سيكون هو الاقوي اذا تم تنفيذه خلال الفتره المقبلة .

وكما يقول سيادته أن هناك أهداف استراتيجية كبري

حيث أن هذا المشروع العملاق سيكون له دور تعليمي هام جدا حيث انه سيكون احد الافرع العملاقة لجامعة الازهر داخل محافظة القليوبية عموما وقرية برشوم خصوصا ،، كما أنه سينقل المنطقة بالكامل نقلة نوعية كبري تضع أقدامنا علي طريق التحول لمدينة برشوم بدلا من قرية برشوم ،، بالاضافة الي انه سيجعل المنطقة علي الخريطة الدولية ،، وذلك إذا ما تم استقبال طلاب اجانب للدراسة بهذا الفرع.

وهذه الاهداف العامة ستنعكس علي المنطقة كلها اقتصاديا ، حيث ستحدث حالة رواج عقاري كبير ،، بالاضافة الي احداث تحول اقتصادي ملموس من خلال ما ستتيحه من مشروعات خدمية مثل المحلات التي ستقوم بخدمة عدد كبير من الطلاب .

واضاف سيادته أنه مجهود كبير
مجهود كبير تقوم به جمعية ومشروعات برشوم ،، وركائز قوية ودعائم متعددة ،، وأيادي خير كثيرة هي خير معين بعد الله عز وجل تسعي للخير دائما لا تلتفت لاحباط المحبطين ،، ولا تصغي لثرثرة المفلسين فالقافلة تسير بعون الله وتوفيقه

وحفظ الله مصرنا الحبيبة وجيشها العظيم وقائدها الحكيم وشعبها الكريم

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار