شريط الاخبار

جنايات الإسكندرية المشدد 6 سنوات لبائع خردة بتهمة الإتجار في المخدرات

جريده موطني

جنايات الإسكندرية المشدد 6 سنوات لبائع خردة بتهمة الإتجار في المخدرات

 

كتب : محمد العكروت 

جنايات الإسكندرية المشدد 6 سنوات لبائع خردة بتهمة الإتجار في المخدرات

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عبد الله خطاب بمعاقبة بائع خردة بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات وذلك بتهمة الإتجار في المواد المخدرة وحيازة سلاح أبيض، وقررت المحكمة تغريمه مبلغا ماليا قدره 200 ألف جنيه ومصادرة المخدر والسلاح الأبيض المضبوطين، وإلزامه بالمصاريف الجنائية.

 

وتعود أحداث الواقعة إلى القضية التي تحمل رقم 6770 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة مينا البصل بتلقي اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية إخطار من مأمور قسم شرطة مينا البصل يفيد بضبط بائع بحوزته مواد مخدرة وسلاح أبيض بدائرة القسم.

 

وأفادت التحريات التي أجريت بمعرفة ضباط قسم شرطة مينا البصل بأنه أثناء مرور الكول الأمني بنطاق القسم أبصرت القوة الأمنية المتهم ويدعى ا.ع.ا، بائع خردة، وفي يده سلاح أبيض عبارة عن سكين فسارعت القوات لضبطه، وتم نزع السلاح الأبيض من يديه بتفتيشه تم العثور على حافظة نقود بلاستيكية بداخلها قطعتين من مخدر الحشيش و7 لفافات من مخدر الهيروين.

 

كما تم العثور على مبلغ مالي بحوزة المتهم، بالإضافة إلى وهاتف محمول وبمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والسلاح الأبيض لتقطيع تجارته الغير مشروعة.

 

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة تحقيقاتها، وقررت إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المذكور على المتهم.جنايات الإسكندرية المشدد 6 سنوات لبائع خردة بتهمة الإتجار في المخدرات

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار