التعليم

جولة تفقدية لمديرا التعليم العام والتعليم الثانوي لعدد من مدارس إدارة دكرنس التعليمية

جريدة موطني

جولة تفقدية لمديرا التعليم العام والتعليم الثانوي لعدد من مدارس إدارة دكرنس التعليميةجولة تفقدية لمديرا التعليم العام والتعليم الثانوي لعدد من مدارس إدارة دكرنس التعليمية
كتب: رضا الحصرى
تم تنفيذ جولة تفقدية لمديرا التعليم العام والتعليم الثانوي لعدد من مدارس إدارة دكرنس التعليمية.

حيث تابع كلا من .. الدكتور عصام عمارة مدير عام التعليم العام
والدكتور راغب مختار الوكيل مدير عام التعليم الثانوي بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية .. عددا من مدارس إدارة دكرنس التعليمية لتفقد أحوال العملية التعليمية وحسن السير والأداء التعليمي.

وشهدا تابور الصباح بمدرسة فاطمة عنان الثانوية ..وتفقدا الفصول الدراسية بمدرسة ام المعلمين واطمأنا على انتظام العملية التعليمية.

وأشادا بالانضباط ونسبة حضور الطلاب .. وشددا على ضرورة حضور الطلاب الى المدرسة بالإضافة الى حسن الانضباط داخل المدارس والإعلان عن مجموعات الدعم المدرسي واختيار اكفأ المدرسين.

ويأتي ذلك بتوجيهات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وتعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية بمتابعة المدارس للاطمئنان على حسن سير العمل وانتظام العملية التعليمية.

كان ذلك ما جاء في زيارة وتفقدات ومتابعة لسير العمل وانتظام العملية التعليمية ببعض مدارس إدارة دكرنس التعليمية بالدقهلية من خلال قيام مدير عام التعليم العام ومدير عام التعليم الثانوي. 

جولة تفقدية لمديرا التعليم العام والتعليم الثانوي لعدد من مدارس إدارة دكرنس التعليمية

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار