رياضة

حكم لقاء الوداد وفيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا

حكم لقاء الوداد وفيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا

كتب /محمودالصعيدى

استقرت لجنة حكام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على إسم حكم مباراة الوداد المغربي ونظيره فيتاكلوب في بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي ستجرى نهاية الأسبوع الجاري، لحساب مؤجل الجولةالأولى من دور مجموعات البطولة الإفريقية.

وتم تكليف الحكم السوداني محمود إسماعيل لإدارة المباراة، على أن يساعده في قيادة المباراةالمذكورة، كلا من المصري محمد إبراهيم، كمساعد أول، والدجيبوتي أحمد، مساعدا ثانيا، بينماسيتولى إلسيدين إلتريفي مهمة الحكم الرابع.

وسيواجه النادي المغربي نظيره فيتا كلوب الكونغولي، يوم الجمعة المقبل، بداية من الساعةالثامنة ليلا، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب مؤجل عن الجولة الأولىمن دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ترتيب مجموعة الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا

ويتذيل حاليا الوداد الرياضي ترتيب مجموعته الأولى بثلاث نقاط، متساويا في عدد النقاط معخصمه المقبل فيتا كلوب الكونغولي، المتواجد في الصف الثالث، فيما يحتل بيترو أتليتكوالأنغولي الصدارة بأربع نقاط، متبوعا بشبيبة القبائل الجزائري بالرصيد ذاته في الوصافة.

ويتطلع “الأحمر” إلى الفوز في مباراته أمام ضيفه فيتا كلوب الكونغولي من أجل اعتلاء المركزالأول في المجموعة الأولى.

ويحتل الوداد الرياضي المركز الأخير برصيد 3 نقاط، بينما يحتل بيترو أتلتيكو المركز الأول برصيد4 نقاط، متبوعا، في المركز الثاني بفريق شبيبة القبائل برصيد 4 نقاط أيضا، ثم فيتا كلوبالكونغولي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

حكم لقاء الوداد وفيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار