ادب وثقافة

خالد العجمي يوضح دور الكوميديا الساخرة

جريدة موطني

خالد العجمي يوضح دور الكوميديا الساخرة و إيصال الرسائل وتأثيرها علي المجتمع

كتب – عبد الفتاح طارق

قال خالد العجمي ان وسائل التواصل الاجتماعي سلاح ذو حدين، رغم ما أحدثته من تقريب المسافات بين شعوب العالم فإنها مصدر لتداول الاشاعات والأخبار المضللة ايضا، والتي تستخدمها بعض وسائل الإعلام بشكل متعمد ومدروس في إنتاج وتصنيع الخوف في المجتمع بأساليب مختلفة، منها نشر الأخبار المنقوصة، التشويه، والمبالغة، والتضليل، ونشر الاشاعات لتحقيق عدة أهداف اهمها الكوميديا الساخرة.

يذكر أن هو خالد العجمي، الشهير بـ “بووليد Q8wicked”
هو ممثل كوميدي كويتي يحقق نجاحاً كبيراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وُلد في 7 سبتمبر 1982. يمتلك قناة يوتيوب بالاسم نفسه “بوليد Q8wicked”، حيث يتابعها حوالي 400 ألف مشترك، وتم توثيقها. كما يمتلك حسابًا على تطبيق تيك توك بنفس الاسم “Q8wicked”، ويتابعه مليون و800 ألف متابع، وحسابًا على إنستغرام بمليون متابع كما ذكرت عنه منصة ويكبيديا.

خالد العجمي، الشهير بـ “بووليد Q8wicked” يشتهر بنشر فيديوهات كوميدية على هذه القنوات، حيث يسعد الآلاف من المتابعين بروحه المرحة وطريقة سرده الكوميدية. بفضل محتواه الفكاهي وموهبته في التمثيل، تمكن من جذب جمهور كبير يعجب بأسلوبه الفريد والمرح. قناته على اليوتيوب وحساباته على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى تعد وجهات أساسية لمتابعيه للاستمتاع بأحدث ما يقدمه.

بجانب عشقه للكوميديا، يشتهر خالد العجمي، الشهير بـ “بووليد Q8wicked”بحبه للسيارات القديمة الكلاسيكية. تم تكريمه عدة مرات من قبل الفريق الكويتي للسيارات القديمة (Q8 Old Cars Team)، مما يبرز اهتمامه واحترامه في هذا المجال.

من خلال حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكنك معرفة كل جديد وحصري عن بوليد Q8wicked ومتابعة مغامراته الكوميدية وشغفه بالسيارات الكلاسيكية. يُعتبر خالد العجمي، الشهير بـ “بووليد Q8wicked” إحدى الشخصيات المحبوبة والمؤثرة في مجال الكوميديا الرقمية.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار