اخبار مصر

خير أمة في خير شهر بـ ١٥٠ متطوعا يومياً يساهمون في حملة ( إفطار صائم ) بإشارات الرياض

 خير أمة في خير شهر بـ ١٥٠ متطوعا يومياً يساهمون في حملة ( إفطار صائم ) بإشارات الرياض

 

 الرياض – زبيدة حمادنة 

خير أمة في خير شهر بـ ١٥٠ متطوعا يومياً يساهمون في حملة ( إفطار صائم ) بإشارات الرياض

تتواصل حملة “إفطار صائم” لتوزيع عدد ( ٣٠٠٠ ) وجبة إفطار يوميا عند الإشارات الرئيسة والتقاطعات المهمة في مدينة الرياض ، من تنفيذ مؤسسة وقف شباب خير امة وذلك على مدار شهر رمضان المبارك، للسنة العاشرة على التوالي .

 

ويهدف المشروع إلى توفير وجبة الإفطار للصائمين عند الإشارات الضوئية الرئيسية المهمة في العاصمة الرياض ، وأيضاً إحياء هذه السنة النبوية الشريفة وممارستها ميدانياً من قبل المتطوعين والمتطوعات ، 

بث روح التراحم والتكافل والتكاتف والأخوة بين المسلمين ، واتاحة الفرصة لأهل الخير لاكتساب أجر افطار الصائم في رمضان في المساهمة في التبرع بقيمة أو شراء وجبات الإفطار .

 

ويقوم على تنفيذ المشروع مايتجاوز من ( ٢٠٠) متطوعًا محترفاً على مدار أيام شهر رمضان المبارك بجودة عالية تم تدريبهم وتأهيلهم بشكل مميز خاصة أمور السلامة ميدانياً .

 

وتأتي الحملة شراكة مع عدد من الجمعيات “جمعية حفظ النعمه ،جمعية سقيا الماء ،جمعية التنمية الاهليه بحي الفلاح ،تمور للخدمات الإنسانية ، وتنفذ في ثلاث مواقع عند الإشارات الضوئية في مدينة الرياض .

 

واستطاع مشروع إفطار صائم أن يثبت نجاحه في العام العاشر ، زيادة الكميات التي يتم توزيعها وزيادة نقاط التوزيع عند الإشارات والشوارع الرئيسة .

 

وأكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة خير أمة والمسؤولية الاجتماعية الأستاذة رنا العنزي /بأن المؤسسة دأبت على تنفيذ برنامج إفطار رمضان ؛ حيث يسهم في توفير وجبات إفطار لقائدي السيارات عند الإشارات قبيل وقت أذان المغرب من كل يوم خلال الشهر الكريم ، وقدمت شكرها الجزيل لشركاء النجاح جميعهم والذين بادروا في تفعيل دورهم الاجتماعي وتميزوا في هذا الشهر الكريم من خلال الإسهام في دعم هذه المبادرة لهذا العام .

 

من جهة أخرى، أكد الأمين العام للمؤسسة الأستاذ : خالد العويمري أن هذه المبادرات تأتي ضمن مبادرات المؤسسة الخيرية ، وحرصاً منها على تفعيل دورها في المسؤولية الاجتماعية وواجباتها تجاه الوطن والمواطن .

 

وأشار إلى أن الإدارة التنفيذية في وقف شباب خير امة ممثلة في الرئيس التنفيذي الأستاذة: رنا العنزي تولي اهتمامًا كبيراً لدعم الجمعيات الخيرية والعمل التطوعي في شتى المجالات .

 

وعبر صحيفة ( أحوال ) الإلكترونية والتي تتواجد بشكل مستمر في التغطية الإعلامية لهذه المبادرة قدم المشرف العام على نقطة غرب الرياض الأستاذ / إبراهيم الغنيمي خالص شكره وعظيم تقديره لكافة المتطوعين والمتطوعات الذين لهم الفضل الكبير بعد الله في نجاح مشروع الإفطار الذي أتخذ شعار ( رمضان بلا هدر) لهذا العام . 

خير أمة في خير شهر بـ ١٥٠ متطوعا يومياً يساهمون في حملة ( إفطار صائم ) بإشارات الرياض

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار