اخبار مصر

دور الإعلام الرقمي في العلاقات الأسرية بمنتدي الأسرة العربية

جريدة موطنى

“عمرو الليثي” يلقي الضوء علي دور الإعلام الرقمي في العلاقات الأسرية بمنتدي الأسرة العربية

متابعة – علاء حمدي

القي الإعلامي “عمرو الليثي” يلقي الضوء علي دور الإعلام الرقمي في العلاقات الأسرية وذلك أثناء مشاركته في منتدى الأسرة العربية تحت شعار “استدامة دور الأسرة العربية في تنمية المجتمع” الذي ينظمه الاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة والاتحاد العام للخبراء العرب في اليوم الدولي للأسرة.

تحت رعاية جامعة الدول العربية حيث، شارك الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد اذاعات وتلفزيونات منظمة التعاون الاسلامي بمنتدي الأسرة العربية المنعقد اليوم بمقرها في القاهرة المنظم من الاتحاد العربي للتنمية المستدامة والاتحاد العام للخبراء العرب.

تناول د.عمرو في جلسة متخصصة دور وسائل الاتصال والإعلام الرقمي في العلاقات الأسرية، حيث أشار إلى تنامي دور تلك الوسائل ومنصات التواصل في المجتمع ؛ فاضحت من مؤسسات التربية والتأثير في محيط الأسرة محذرا من هذا المنحي، إذ انه من الصعب السيطرة والرقابة علي ما يبث من خلال هذه المنصات.

وتطرق د عمرو إلى الإعلام التنموي: حيث انه تخصص قائم بذاته له مناهجه وتأثيره القوي في ما يطرح من برامج اعلامية ووسائل تواصل ومنصات اجتماعية.. فهو هادف ويعضض دور الدولة في تحقيق التنمية المستدامة.

واختتم الليثي كلمته بالتأكيد علي دور الاعلام كسلاح ذي حدين، بايجابياته وسلبياته في الاسرة العربية؛ مبرزا دوره الهام الذي يمهد للتعايش والتجانس الثقافي،و لكن في اطار الحذر من تغوله وامكانية بثه لافكار ثقافية تتنافي وقيمنا الدينية والمجتمعية.

دور الإعلام الرقمي في العلاقات الأسرية بمنتدي الأسرة العربية

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار