محافظات

رئاسة حى غرب المنصورة تواصل حملاتها المكبرة لإزالة التعديات والإشغالات

كتب : رضا الحصرى
واصلت رئاسة حى غرب المنصورة برئاسة المحاسب متولى عبد العال رئيس حى غرب اليوم السبت الموافق ٨-١٠-٢٠٢٢ حملاتها المكبرة لإزالة التعديات والإشغالات بنطاق حى غرب المنصورة بالفترة المسائية .
قاد الحملة الدكتور عماد ميلاد نائب رئيس حى غرب المنصورة، يرافقه الأستاذ وليد محى الدين مديرالأشغالات، ومسئولى الأيرادات بحى غرب ، وقد تمكنت الحملة من رفع كافة أشكال التعديات والاشغالات على حرم الطريق ، حيث تم رفع تعديات الباعة الجائلين والاكشاك والمحال التجارية والعقارات ،التي تعوق حركة المارة، كما تم رفع الأعمدة الحديدية والسلاسل والبراميل والبردورات والحواجز الأسمنتية وإطارات الكاوتش التي يضعها المواطنون أمام العقارات، وأصحاب المحال التجارية ، كما تم مصادرة كميه من الشيش من بعض المقاهي .
فيما أشار رئيس حى غرب المنصورة لن نسمح بأى تراخ أو استثناءات فى رفع كافة اشكال التعديات الكائنة بالحى لافتا إلى أن المواطنين والأجهزة التنفيذية شركاء فى المسؤولية ، موجها” أدارة الاشغالات بتكثيف الحملات ، ومواصلة الجهود المبذولة لرصد أي محاولة للمخالفات وإزالتها على الفور، وذلك في إطار الحفاظ على النسق الحضارى ومنع أي مظاهر عشوائية، وحتى يستشعر المواطن بالفارق ..
ويأتى ذلك فى ضوء توجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، وتكليفات اللواء هشام أمنه وزير التنمية المحلية بضرورة المتابعة المستمرة على مدار اليوم لأعمال النظافة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والتصدى بكل الحزم لكافة اشكال التعديات والظواهر السلبية للحفاظ على المظهر الحضارى للمحافظة .. .. وبنطاق حى غرب المنصورة قال رئيس حى غرب المنصورة لن نسمح بأى تراخ أو استثناءات فى رفع كافة التعديات الكائنة بنطاق الحى لافتا إلى أن المواطنين والأجهزة التنفيذية شركاء فى المسؤولية.
اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار