اخبار مصر

رئيس الهيئة العربية للتصنيع يكرم الأمهات المثاليات على مستوى كافة شركات ومصانع الهيئة 

رئيس الهيئة العربية للتصنيع يكرم الأمهات المثاليات على مستوى كافة شركات ومصانع الهيئة 

 كتب / درى رئيس الهيئة العربية للتصنيع يكرم الأمهات المثاليات على مستوى كافة شركات ومصانع الهيئة  موسى 

        قام اللواء ا. ح “مختار عبد اللطيف” رئيس الهيئة العربية للتصنيع بتكريم الأمهات المثاليات على مستوى كافة شركات ومصانع الهيئة

 وقد أكد خلال حفل التكريم للأمهات المثاليات بالهيئة لعام 2023 . 

 بأن هناك العديد من النماذج النسائية المشرفة التى أثبتت قدرتهن على العطاء فى كافة مجالات الإنتاج ومساهمتها الفعالة فى تقديم جيل نافع لنفسه وبلده

 كما أكد اللوء أ.ح مهندس “مختار عبد اللطيف” على أن هناك العديد من النماذج النسائية المشرفة التى أثبتت قدرتهن على العطاء فى كافة مجالات الإنتاج وجميع المناصب القيادية والتنفيذية منذ تأسيس الهيئة إلى جانب مساهمتها الفعالة فى تقديم جيل نافع لنفسه وبلده .

جاء هذا فى إطار الإحتفال السنوى بتكريم الأم المثالية بالعربية للتصنيع للعام الحالى 2023 .

وفى هذا الصدد أعرب “مختار عبد اللطيف” عن سعادته بالمشاركة فى هذا الحفل المبارك الذى صار تقليدا سنويا للإحتفاء بالأم المثالية تقديرنا وامتنانا داخل الهيئة العربية للتصنيع تجاه المرأة ودورها الهام والحيوي في كافة مجالات الحياة موضحا اننا نحتفل بقيم التضحية والإخلاص والعطاء والتفانى .

وقد قام رئيس الهيئة العربية للتصنيع خلال فعاليات الحفل بمنح شهادات التقدير للأمهات المثاليات على مستوى مصانع وشركات الهيئة حيث فازت السيدة “منى السيد المتولى”من مصنع حلوان للصناعات المتطورة التابع للهيئة بلقب الأم المثالية للهيئة العربية للتصنيع لعام 2023 .

كما حرص رئيس الهيئة على التقاط الصور التذكارية مع العاملات المكرمات والإستماع لهن فى حوار أخوى وأبوى ودى موجها الشكر لهن على ما تبذلنه من جهد فى تربية أبنائهن إلى جانب تفوقهن العملي فى أداء مهام وظيفتهن.

من جانبهن أعربت المكرمات من الأمهات المثاليات بالهيئة عن سعادتهن بهذه الحفاوة الراقية والمشاعر الصادقة من رئاسة الهيئة العربية للتصنيع تقديرا بدورهن فى رحلة الحياة متمنين دوام التوفيق والنجاح والسداد للهيئة قيادة وعاملين . 

  1. رئيس الهيئة العربية للتصنيع يكرم الأمهات المثاليات على مستوى كافة شركات ومصانع الهيئة 
اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار