اخبار مصر

رئيس حزب ” الحرية المصرى”: الاحتفال بـ” يوم الشهيد” تأكيد على أن مصر لن تنسى تضحيات شهداء الوطن

رئيس حزب " الحرية المصرى": الاحتفال بـ" يوم الشهيد" تأكيد على أن مصر لن تنسى تضحيات شهداء الوطن

رئيس حزب ” الحرية المصرى”: الاحتفال بـ” يوم الشهيد” تأكيد على أن مصر لن تنسى تضحيات شهداء الوطن

كتب : رضا الحصرى

وجه حزب الحرية المصرى برئاسة الدكتور ممدوح محمد محمود التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكى وزير الدفاع والإنتاج الحربى، القائد العام للقوات المسلحة، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، ولأسر الشهداء، وللشعب المصرى بمناسبة احتفال مصر بـ” يوم الشهيد”، الذى يوافق 9 مارس من كل عام.

 

وقال رئيس الحزب، أن حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى على الاحتفال بيوم الشهيد كل عام بحضور قيادات الدولة وأسر الشهداء يأتى تأكيدا على أن مصر لم ولن تنسى تضحيات أبناءها من الشهداء، الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة وأرواحهم من أجل الحفاظ على التراب المقدس للوطن، مؤكدا أن سيرة شهداء الوطن ستظل خالدة تتحدى الزمن، بعدما جسدوا أسمى معانى العطاء والوفاء والفداء من أجل أن يعيش هذا الوطن فى أمان واستقرار.

 

وأشاد د. ممدوح محمد محمود بتكريم الرئيس لأسر الشهداء، ووعده لهم بتخصيص يوم للاحتفال معهم فى سيناء بـ” يوم الشهيد”، وأنهم سيفخرون بأن أبناء الوطن قدموا أرواحهم من أجل هذا البلد، مؤكدا أن سيرة الشهداء ستظل خالدة فى قلوب المصريين، ونبراسا يضيئ الطريق للأجيال الجديدة.

 

وأضاف د. ممدوح محمد محمود أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حرص فى الندوة التثقيفية الـ 37 للقوات المسلحة على طمأنة الشعب المصرى بتأكيده أن الدولة المصرية بخير وسلام وأمان وأن اليوم أفضل من الأمس، وأنه لولا دماء الشهداء من أبطال القوات المسلحة والشرطة والمدنيين لما تحققت التنمية الشاملة فى جميع أنحاء البلاد.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار