اخبار عربية

رئيس دولة الإمارات يستقبل نائب الرئيس التركى

جريدة موطني

رئيس دولة الإمارات يستقبل نائب الرئيس التركى

كتب/ أيمن بحر

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الخميس نائب الرئيس التركى جودت يلماز والوفد المرافق له فى قصر الشاطئ بأبوظبى.

وبحث الشيخ محمد بن زايد ويلماز سبل تنمية التعاون والعمل المشترك بين دولة الإمارات وتركيا، والارتقاء به إلى آفاق أرحب تعزز التنمية والتقدم فى البلدين وذلك في إطار الشراكة الاقتصادية الشاملة التى تجمعهما وذلك حسب وكالة أنباء الإمارات (وام).

واستعرض رئيس دولة الإمارات ونائب الرئيس الترك خلال اللقاء الفرص الواعدة التي يمتلكها البلدان لتطوير شراكتهما الاقتصادية خاصة في المجالات التي تخدم أهداف التنمية المستدامة وفى مقدمتها مجالات الاقتصاد والاستثمار والأمن الغذائى والطاقة المتجددة والبيئة وغيرها من المجالات الحيوية.

وبحث الجانبان عددا من القضايا والتطورات الإقليمية والدولية التى تهم البلدين وتبادلا وجهات النظر بشأنها مؤكدين الحرص المشترك على دعم السلام والاستقرار فى العالم والتعاون فى مواجهة التحديات المشتركة.

وأعرب نائب رئيس تركيا عن سعادته بزيارة الإمارات مؤكدا حرص بلاده على دفع العلاقات الثنائية إلى الأمام بما يعزز المصالح المشتركة للبلدين على مختلف المستويات وفتح مجالات جديدة للتعاون فى القطاعات الاقتصادية المستقبلية التي تدفع مسارات التنمية فى البلدين.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار