اخبار مصر

رسالة إلى رئيس الجمهورية

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين اما بعد………………
السادة المحترمين ذو المسؤولية عن الصفحة سعادة رئيس الجمهورية الجديدة الرجاء توصيل رسالتي الى معالى رئيس الجمهورية.. القايد الأعلى للقوات المسلحة. سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي… عندى فكر احلم بها من صغر سنى وهى بكل اختصار عن السكة الحديد.
نعم عن السكة الحديد. نحن لا نستفيد من موقع السكة الحديد الممتد من شمال مصر حتى الجنوب. باختصار شديد يقع معظم محطات السكة الحديد مطل على شوارع تجارية مميزة فى جميع محافظات مصر. وله سور ممتد على شريط السكة.. اسوار ممتدة اسوار ممتدة.
ممكن بدل هذا السور عمل محلات تجارية مميزة لانها مطله على شوارع مميزة فى جميع المحافظات استفيد من الموقع المميز بدل بمحلات بدل تلك الاسوار التى لا قيمة لها.
اجيب دخل للدولة. عن طريق عرض هذه المحلات للشباب فى كل محافظة مقابل شهادة التخرج. الى عايز محل لا يطالب الدولة بوظيفة له. وادى حافظ معنوي او قرض للشباب الذى لا يملك المال. وفى نفس الوقت تكون هذى المحلات اجار مستمر لكى تجنى دخل للدولة هنا الدولة تستفيد والشباب تستفيد…. بس المهم والاهم ان ان توزع المحلات على الشباب بالفعل. ليس لاصحاب النفوذ والمعارف مثل فكرة المحلات التى تحت الكبارى والاماكن المميزة فى بعض الميادين التى وزعت على اصحاب المعارف والنفوذ فى جميع المحلات او الجهاز المدينة والله الموفق الله المستعان

رسالة إلى رئيس الجمهورية

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار