رياضة

رسميا رحل حسام البدرى عن تدريب وفاق سطيف الجزائرى

رسميا رحل حسام البدرى عن تدريب وفاق سطيف الجزائرى

متابعة/مرفت عبد القادر

أعلن نادى وفاق سطيف الجزائرى، مساء الأحد، عن فسخ عقد مدربه المصرى حسام البدرى بالتراضي، وذلك بعد 4 أشهر من توليه مسئولية تدريب الفريق، فى شهر يوليو الماضي.

وأصدر وفاق سطيف، بيانا رسميا، قال فيه:”تعلن إدارة نادى وفاق سطيف، عن توصلها إلى اتفاق مع المدرب المصري حسام البدرى، على إنهاء الارتباط بين الطرفين في إطار ودى، والأمر يشمل أعضاء طاقمه أيضا”.

وأضاف: “وتتوجه الإدارة بالشكر الجزيل للمدرب وأعضاء الطاقم الذى عمل معه في النادى، على كل ما تم إنجازه مع الفريق خلال الفترة التي قضاها في النادى، وتتمنى له النجاح في مشواره القادم”.

واختتم قائلا: “كما تعلم أنصار النادى أن الإعلان عن المدرب الجديد الذى سيخلف حسام البدرى سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وكان حسام البدري، المدير الفني لفريق وفاق سطيف الجزائري، قد أبلغ إدارة النادي برحيله عن منصبه عقب انتهاء الجولتين الأخيرتين قبل فترة التوقف الدولية، حتي يتسني لمجلس النادى الجزائرى التعاقد مع مدرب جديد.

وتصاعدت حدة الأزمة المالية داخل نادى وفاق سطيف الجزائري وفشلت محاولات الإدارة فى توفير السيولة المالية اللازمة لصرف مستحقات اللاعبين خلال الفترة الماضية، مما دفع اللاعبين إلى الإضراب والامتناع رسميا عن الانتظام فى التدريبات، مما أثر بالسلب على عمل الجهاز الفني بقيادة حسام البدرى.

رسميا رحل حسام البدرى عن تدريب وفاق سطيف الجزائرى

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار