رياضة

رونالدو يصنع رقم قياسي جديدلدورى المحترفين بالسعوديه

رونالدو يصنع رقم قياسي جديدلدورى المحترفين بالسعوديه

رونالدو يصنع رقم قياسي جديدلدورى المحترفينبالسعوديه

كتب / محمودالصعيدى

يواصل البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي تدوين الأرقام الخرافية فيتاريخ دوري المحترفين السعودي على المستوى التهديفي.

ووقع كريستيانو على هاتريك جديد في مسيرته الرياضية خلال مشاركته مع النصر أمام ضمك فيالجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري روشن موسم 2022/2023.

وسجل رونالدو أولى أهداف في شباك ضمك من علامة الجزاء في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأولثم عاد بعدها بخمسة دقائق فقط ليضيف الهدف الثاني من تصويبة يسارية من خارج منطقةالجزاء بالدقيقة 23.

رونالدو أسرع لاعب في تاريخ دوري المحترفين يسجل هاتريك وسوبر هاتريك

وفي الدقيقة 44 مع نهاية الشوط الأول سجل الدون الهاتريك بتمريرة حاسمة من أيمن يحيىليضع بعدها الكرة في الشباك الخالية ليمنح النصر التفوق بثلاثية نظيفة.

وأصبح الأسطورة كريستيانو أسرع لاعب في تاريخ دوري المحترفين يسجل سوبر هاتريكبالإضافة إلى هاتريك وذلك خلال 3 جولات فقط بدوري روشن.

وكان الدون قد وقع على سوبر هاتريك خرافي مع النصر خلال مواجهة الوحدة في الجولةالسادسة عشر ثم عاد ليسجل هاتريك أمام ضمك في الجولة الثامنة عشر.

وساهم القائد البرتغالي في 10 أهداف مع النصر بواقع تسجيل 8 أهداف وصناعة هدفين آخرين،حيث سجل في شباك الفتح هدف ثم أمام الوحدة سجل سوبر هاتريك وسجل أمام ضمك هاتريكبينما صنع أمام التعاون هدفين.

رونالدو يصنع رقم قياسي جديدلدورى المحترفينبالسعوديه

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار