حوادث وقضاياشريط الاخبار

ريان دمياط محاولات لإنقاذ الطفل.. عماد.. من بئر الصرف عبر سقوطه

ريان دمياط محاولات لإنقاذ الطفل.. عماد.. من بئر الصرف عبر سقوطه

 

كتب /كريم عبد الغفار

 

عماد محمود حليم 7 أعوام سقط في بئر  بقرية كفر الغاب الجديد التابعة لمركز كفر سعد بالمحافظة.

ليلتف حول البئر الكثير من أهل القرية والقرى المجاورة محاولين إنقاذه ولكن لم يستطيعوا فعلها إلى الآن، حسبما روى عبدالغفار يحيى، أحد شهود العيان في القرية، وأحد المشاركين في عملية الإنقاذ وقاموا بالتواصل مع احد الغواصين لمساعدتهم في انتشال وخروج.. عماد.. 

 

وسط بئر مربعة ممتلئة بالكثير من مياه الري، سقط طفل لم يبلغ عامه السابع، منذ عدة ساعات، ليتجمع المئات من أهالي القرية وفرق الإنقاذ محاولين إخراجه من بين تلك المياه التي تغمر البئر، وتقف والدته على أحد الجوانب الأخرى تصيح عليه لإخراجه، لكن بلا جدوى

 

 

استعان فريق الإنقاذ منذ قليل، بأحد الغطاسين، وذلك في محاولة لانتشال “عماد” طفل دمياط من بئر الصرف الصحي الذي سقط به مساء الأحد

 

 

ريان دمياط محاولات لإنقاذ الطفل.. عماد.. من بئر الصرف عبر سقوطه

وتواصل الأجهزة الأمنية والسلطات المعنية بمحافظة دمياط، جهودها لانتشال الطفل “عماد” الذي يبلغ من العمر 7 سنوات من بئر الصرف الحي.

 

 

 

وتلقى اللواء حسام توفيق مدير أمن دمياط بلاغا يفيد بسقوط طفل يدعى، عماد محمود حليم داخل بالوعة صرف صحي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحدث، لمحاولة انتشال الطفل من البئر.

 

 

 

وبدأ فريق من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط وفرق الإنقاذ التابعة للحماية المدنية بالتعاون مع الأهالي في محاولة استخراج الطفل، وحتى الآن لم يتم استخراجه.

 

 

 

وتواصل الأجهزة المعنية محاولات الإنقاذ عن طريق الحفر بالمعدات الثقيلة، وماكينات سحب المياه، وذلك من أجل سرعة انتشال الطفل من داخل البئر.

 

استخراج أحد نعلي الطفل

 

بعد أكثر من ساعة لإخراج الطفل من بين المياه الغامرة، لم تسفر جهودهم إلا عن إخراج أحد نعلي الطفل: «طلعنا الشبشب بتاعه، وبمجرد ما أمه شافته قعدت تصيح بزيادة أكتر وأكتر، وواقفة متبهدلة على ولدها، وبتردد: عايزة ابني عايزة ابني»، وما زالت إلى الآن عمليات الإنقاذ قائمة، ولم يتم العثور على الطفل

 

ريان دمياط محاولات لإنقاذ الطفل.. عماد.. من بئر الصرف عبر سقوطه

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار