رياضة

شخصية البطل ..الذي يواجه الصعاب ثم يحقق المجد 

جريدة موطني

شخصية البطل ..الذي يواجه الصعاب ثم يحقق المجد 

كتب :محمد السيد

يطل علينا في التاسعة من مساء اليوم وعلي استاد القاهرة الدولي المارد الأحمر حيث يلتقي بالوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعلي هامش يذكر هذا النهائي مكرر من العام الماضي حيث سبق للفريقين أن وصلوا للنهائي النسخة الماضية.

فريقان سيطرا علي القارة الأفريقية في النسختين الماضية والحالية..الاهلي الذي وصل للنهائي الرابع علي التوالي حيث أستطاع المارد الأحمر الفوز بلقبين من أصل ثلاث نسخ ماضية .

يطمع الاهلي في إعادة اللقب للجزيرة بعد أن فقده في النسخة الماضية لصالح الوداد بعد الهزيمة في مركب محمد الخامس بهدفين مقابل لا شيء.

الأهلي الذي بدأ مشواره بتعثر أمام الهلال السوداني حيث تلقي هزيمة بملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم بهدف نظيف،وزاد الأمر تعقيدا بعد تعادل الاهلي في القاهرة مع الفريق الجنوب افريقي بهدفين لمثلهما وبعد يتلقي الهزيمة القاسية بخماسية مقابل هدفين ،الاهلي استعاد توازنه علي حساب القطن الكاميروني الذي تغلب عليه ذهابا وإيابا ..كادت الفرصة أن تهرب من الاهلي لو كان أطهر قد أحرز ضربة الجزاء التي تحصل عليها الهلال في اخر دقائق اللقاء أمام صن داونز .

الاهلي جاءت له الفرصة وكان عند حسن الظن فقد نجح في الفوز علي الهلال واقصاءه من دور المجموعات بعدما كان الأقرب للصعود .

الاهلي بشكل تاني في الأدوار الإقصائية حيث لم يتلقي الفريق اي هزيمة في أربع مباريات أمام الرجاء المغربي والترجي التونسي ليصل الاهلي إلي النهائي .

فهل ينجح الاهلي في استعادة اللقب للجزيرة أم للوداد رأي آخر

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار