شريط الاخبار

شهادة الايزو « 21001» تمنح لمركز معلومات

جريدة موطني

شهادة الايزو « 21001» تمنح لمركز معلومات قطاع الاعمال

كتب:- محمد سراج الدين شحاته

أستقبل الدكتور محمود عصمت وزير قطاعالاعمال العام وفدًا من المجلس الوطني للتدريب والتعليم برئاسة الدكتور صفوت النحاس رئيس مجلس الأمناء، بمناسبة حصول مركز معلومات قطاع الأعمال العام على شهادة الأيزو “21001” الدولية لنظام إدارة المؤسسات التعليمية المقدمة من المجلس الوطني، وذلك بحضور اللواء سامح شعيب الوكيل الدائم للوزارة، وياسر نجم المشرف على مركز المعلومات.
وأشار الدكتور محمود عصمت إلى أن الاهتمام ببرامج التدريب وتنفيذها يأتى وفقًا للمعايير الدولية وتصميم كل منها بعد تحديد الاحتياجات التدريبية حسب طبيعة العمل ونوع النشاط في المجالات المختلفة مع مواكبة التطور التكنولوجي في القطاعات الصناعية المختلفة.
وأشار الدكتور محمود عصمت إلى أهمية مركز معلومات قطاع الأعمال العام وحرص الوزارة على رفع كفاءة العاملين به وتأهيلهم واعتمادهم محليًا ودوليًا كمدربين وتوفير برامج تدريبية متنوعة للعاملين بالشركات التابعة للوزارة.
وأوضح وزير قطاع الأعمال العام أنه تم التعاون مع عدد من الجامعات منها الجامعتان الأمريكية والألمانية بالقاهرة لتقديم برامج تدريبية في مختلف المجالات التدريبية خاصة الصناعية للعاملين بالشركات التابعة. 

شهادة الايزو « 21001» تمنح لمركز معلومات قطاع الاعمال

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار