رياضةشريط الاخبار

شوقى غريب يحذر لاعبى المقاولون من الدروايش قبل الموجهه

شوقى غريب يحذر لاعبى المقاولون من الدروايش قبل الموجهه

شوقى غريب يحذر لاعبى المقاولون من الدروايش قبل الموجهه

كتب محمودالصعيدى

حذر الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب، لاعبي الفريق من صحوة لاعبيالاسماعيلي في اللقاء المقبل والمرتقب بين الفريقين، وذلك لمصالحة جماهيرهم بعد تراجع النتائج.

واستعان جهاز المقاولون بالمباريات السابقة للنادي الإسماعيلي في الدوري، وخاصة مباراة حرسالحدود الأخيرة التي انتهت بهزيمة الاسماعيلي بهدفين نظيفين، وذلك لاستكشاف نقاط القوةوالضعف لدى الدراويش قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين يوم الجمعة المقبلة.

 

كشف المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب عن خطة النادي للتدعيم فيالميركاتو الشتوي الجاري، وقال عادل في تصريحات لـ “اليوم السابع”: شوقي غريب طموحاتهتكوين فريق قوي للتتويج بالبطولات، في الفترة الحالية لا توجد أسماء مطروحة للتدعيم، لدينامجموعة من الناشئين تنتظر الحصول على الفرصة ولدينا 3 لاعبين أفارقة تحت السن يتماختبارهم في الفترة الحالية قبل التعاقد معهم.

 

ويستعد المقاولون العرب لمواجهة النادي الاسماعيلي يوم الجمعة المقبل، وذلك ضمن منافساتالجولة 13 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استادالإسماعيلية.

 

أضاف المشرف على المقاولون: من الوارد أن نضم أي لاعب من الأهلي أو الزمالك على سبيل الإعارةعلاقتنا بالأندية جيدة، عمر فايد نعده للسفر إلى الخارج والاحتراف ولن نقبل برحيله لأي نادي فيمصر.

 

واختتم عادل: هناك ثبات في المستوى يقودنا مدرب قدير بصماته واضحة على الفريق منذ أخر 5 مباريات في الموسم الماضي، هناك 3 أو 4 ناشئين يلعبون في الفريق من أبناء النادي وهذه هيسياستنا، الفريق يؤدي بشكل جيد ونتمنى الاستمرار.

 

ونجح المقاولون العرب في حصد الفوز الثاني على التوالي له في الدوري، بعد التغلب على طلائعالجيش بهدفين مقابل هدف، ورفع المقاولون العرب رصيده إلى النقطة 18 ليتقدم إلى المركزالخامس في جدول مسابقة الدوري، بعدما خاض ذئاب الجبل 12 مباراة، فاز في 4 مباريات وخسرمباراتين وتعادل في 6 لقاءات أخرى، وأحرز لاعبو المقاولون 13 هدفاً واستقبلت شباكهم 12 هدفاًآخر.

شوقى غريب يحذر لاعبى المقاولون من الدروايش قبل الموجهه

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار