شريط الاخبار

شيخ معهد القايات الابتدائي “رمضان توفيق” يبلغ سن المعاش 

بلوغ معاش

 

كتب جمعه جلال

بلغ الشيخ رمضان توفيق شيخ معهد القايات الابتدائي اليوم الثلاثاء الموافق 2024/2/13 سن المعاش بعد سنوات طويله قدمها كمعلم وأب وناصح في الأزهر الشريف

 

اليوم نحتفل بلحظة مميزة ومفعمة بالفرح والاعتزاز. إنه ليوم استثنائي يجتمع فيه كل طلاب وطالبات ومعلمي ومعلمات الأزهر الشريف بقريه القايات لنقدم التهاني والتبريكات لأحد أفراد الأزهر الشريف وهو الشيخ رمضان توفيق ، الذي يلغ سن التقاعد علي أن يختم مسيرته المهنية بنجاح كمعلم وشيخ كبير وأب وناصح للجميع ويبدأ فصلًا جديدًا في حياته العملية

 

ففي هذا الحفل الذي يضمنا جميعًا، نود أن نعبر عن شكرنا وتقديرنا لشخص خاص قدم كل ما في وسعه خلال فترة عمله لدي الأزهر الشريف بالإنجازات. لقد قدم جهودًا وتفانٍ لا يعد ولا يحصى لتحقيق أهداف التعليم في قرية القايات والأزهر الشريف ورسم مسارٍ ملهم للزملاء والطلاب بل وحتى المعلمين.

 

لذالك نود أن نقول إن عملكم المثمر والمتميز في بناء جسور التواصل والاحترام وترك بصمة إيجابية في قلوب الجميع. أنتم قدوة لنا جميعًا في الالتزام والانضباط، ولن تمحى ذكراكم من ذاكرتنا.

 

اليوم، نحتفل بإنجازاتكم العظيمة ونودّعكم بودٍ وفرح، ولكن دعونا نعلم أنكم ستبقون في قلوبنا وذكرياتنا إلى الأبد. هذه هي المرحلة التي تعكس تحقيق أحلامكم وطموحاتكم الشخصية، فاستمتعوا بكل لحظة في هذه الفترة الجديدة واحتفلوا بمستقبلكم المشرق.

 

ألف مبروك لكم من جديد، ونتمنى لكم حياة مستقبلية سعيدة ومليئة بالسعادة والازدهار.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار