اخبار مصر

ضرورة استخدام الموارد الطبيعية في مستحضرات التجميل 

ضرورة استخدام الموارد الطبيعية في مستحضرات التجميل 

ضرورة استخدام الموارد الطبيعية في مستحضرات التجميل 

ضرورة استخدام الموارد الطبيعية في مستحضرات التجميل 

كتب احمد الغمري 

 

لقد ظهرت بالاسواق والصيدليات في الاونة الاخيرة العديد من مستحضرات التجميل ولاننا لسنا اصحاب خبرة في هذا المجال فقد استعنا بخبيرة التجميل الدكتورة وفاء بدر وهي احد المتخصصات في هذا المجال بل ولها باع طويل لحصولها علي دراسات وحضورها العديد من المؤتمرات في نفس المجال داخل مصر وخارجها ولعل ابرزها عندما مثلت مصر في مؤتمر تركيا للتجميل بل وحصلت هناك علي دراسات متقدمة في نفس المجال.

 

هذا وقد ادلت لنا بحديث شيق اكدت فيه علي ان استخدام مستحضرات التجميل من الامور التي تهتم بيها المرأه في اغلب اوقاتها حيث تمنحها أطلاله مميزة وجمال وجذابية وللحصول علي تلك الاطلالة يجب ان تكون مستحضرات التجميل مصنوعة من مواد طبيعية ومستحضرات التجميل الطبيعيه لا تقارن اطلاقا بوصفات العناية بالبشرة التي تتطلب تحضير العديد من المواد الكيميائية الضارة بالجلد وتجعله عرضه للعديد من الامراض .

 

ثم قامت باعطاء نصيحة للسيدات بقولها عليك سيدتي اتباع الوصفات الطبيعية مثل الماسكات الطبيعية فهي تعتبر الحل الامثل للعنايه بالبشره ولذلك تري ان شركات التجميل العالمية لحات مؤخرا الي اعاده أكتشاف مستحضرات التجميل بالمواد الطبيعية حيث اكتشوا ان الفراعنة منذ قديم الزمن كانوا يستخدمون الاحجار الطبيعية لصنع الكحل ومورد الخدود ولذلك لجاءت كل شركات التجميل في العصر الحديث للمنتجات الطبيعية وذلك بعد ظهور حالات من الحساسية نتيجة استخدام المكياج والمستحضرات التي تصنع من المواد الكيميائيه الضارة.

 

ومن هنا ظهرت. مستحضرات التجميل الطبيعية والتي تعد من أفضل المستحضرات النقية حيث يتم استخلاصها من مكونات طبيعية وهي خالية تماما من الاحماض والاضافات الملونة.

 

وفي نهاية لقائنا اوصت الدكتورة وفاء بدر باستخدام المنتجات الطبيعية لكونها مفيده للصحة بشكل عام ولانها غير مكلفة وسهلة الاستخدام بالاضافه لما تتميز به لكونها غنية بالفيتامينات والمعادن والزنك.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار