اخبار مصر

ظهور مميز للفنان سيد الجارحي على شاشات التليفزيون

جريدة موطني

ظهور مميز للفنان سيد الجارحي على شاشات التليفزيون
سعيد اسحق

أستضافت الإعلامية الدكتورة أميرة مجدي، الفنان سيد الجارحي، حيث تحدث عن بدايته الفنية وعلاقته بالفنان خالد منير شبيه الكينح وعن لقائه بالمخرج المصري العالمي عمر الشريف.

وفي بداية اللقاء تحدث سيد الجارحي عن أسرته ونشأته بمدينة النوبة، حيث حكى أنه مر بظروف صعبة حتى قرر الذهاب إلى القاهرة للدخول في عالم الفن.

وقال الجارحي أنه يعتز بصداقة الفنان خالد منير شبيه الكينج وإبن النوبة، حيث ذهب معه إلى الإسكندرية لمقابلة المخرج العالمي يوسف شاهين والذي تنبأ لي بأنني سأصبح نجمًا كبيرًا في عالم الفن وقال لي حرفيًا ” أنت كركتر مختلف وهتكون في يوم من الأيام نجم ومحتمل تبقي نجم 2024″.

وأضاف الجارحي في لقائه مع الإعلامية أميرة مجدي أن نشأته الفقيرة كانت دافع له من أجل العمل ودخول عالم الفن الذي يعشقه منذ الصغر.

وعن حياته الشخصية حكى الجارحي أنه عاش قصة حب كبيرة لكنها انتهت بفراق وماسآة، مما جعله يشعر بالاحباط ولكن بفضل الله أستطاعت أن اجتاز هذه الصدمة العاطفية عن طريق العمل وتحقيق النجاح في عالم الفن.

وأختتم الجارحي حديثه بأنه يشعر بالسعادة حين يُطلب منه الظهور في القنوات المختلفة للحديث عن أعماله الفنية وخاصة أنه بصدد تجهيز عمل فني كبير سيكون مفاجآة عام 2024.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار