رياضة عالمية

عشاق الدوري الإيطالي لكرة القدم نترقب انطلاقه مباشرة وحصرياً

جريدة موطني

عشاق الدوري الإيطالي لكرة القدم نترقب انطلاقه مباشرة وحصرياً على STARZPLAY Sports

الرياض – زبيدة حمادنة

يترقب عشاق رياضة كرة القدم في عطلة نهاية هذا الأسبوع فصولاً من الإثارة والحماس على STARZPLAY Sports مع انطلاقة الموسم الجديد لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم السبت 19 أغسطس. وستبث جميع المباريات البالغ عددها 380 عبر قناتين مخصصتين للدوري، وهما قناة أبوظبي الرياضية 1 و2 بريميوم والمتاحة حصرياً على STARZPLAY Sports.

وسيصاحب انطلاقة موسم 2023/24 حماس منقطع النظير وجدول حافل بالمواجهات الاستثنائية، حيث سيرحب فروسينوني الوافد الجديد بالبطل نابولي الساعي لفرض سطوته منذ البداية في لقاء ينطلق الساعة 8:30 مساءً بتوقيت دولة الإمارات. وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات، ستتجه الأنظار إلى إنتر ميلان أحد أطراف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم السابق والذي يستضيف مونزا في مباراة من المتوقع ألا تخلو من الإثارة.

وبالانتقال إلى يوم الأحد، ستتوجه أنظار عشاق كرة القدم إلى استاد الأولمبيكو في عاصمة جنة كرة القدم لمشاهدة لقاء روما، المتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي، والذي سيواجه ساليرنيتانا في الساعة 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات. وفي وقت لاحق من ذلك المساء، سيواجه أودينيزي يوفنتوس العريق في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات في لقاء يعد بمنافسة شديدة بين الفريقين.
وفي يوم الإثنين، سيحظى عشاق كرة القدم بمشاهدة ملحمة كروية بطلها نادي إيه سي ميلان المتوجه إلى بولونيا في رحلة محفوفة بالتحديات، وسينطلق اللقاء الساعة 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات.

وبالتزامن مع انطلاقة الدوري، سيتسنى للمشجعين فرصة غير مسبوقة للانغماس في عالم الدوري الإيطالي -SERIE A مع STARZPLAY Fantasy Sports. وستتيح هذه المنصة للجمهور خوض تجارب حماسية لم يسبق لها مثيل، حيث يمكنهم توقع نتائج المباريات ونسب الاستحواذ وتحديد هدافي المباريات، وذلك في ساحات اللعب الشيقة التي توفرها المنصة. وسيحظى المشاركون في اللعبة بفرصة ربح جوائز رائعة.

وكان دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم قد تبوأ في موسم 2022/23 المركز الثاني في التصنيفات المحدثة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم. ويعود هذا الإنجاز الملحوظ إلى المنافسة المثيرة، حيث فاز أربعة أندية مختلفة باللقب في الأعوام الأربعة الماضية، إضافة إلى امتلاك الدوري لعدد من اللاعبين الاستثنائيين، إضافة إلى تحقيق أندية الدوري نجاحات لافتة على صعيد المنافسات الأوروبية، حيث وصلت فرق الدوري الإيطالي إلى النهائيات المسابقات الثلاث التي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. وبهذا، تفوّق الدوري الإيطالي “سيريا إيه” على تصنيفات الدوري الإسباني “لا ليجا” والدوري الألماني “البوندسليغا”، ما يؤكد مكانته كواحد من أفضل الدوريات في العالم. ويتميز الدوري أيضاً بامتلاك مجموعة من أشهر اللاعبين استطاعوا أسر قلوب المشجعين في جميع أنحاء العالم، وتضم القائمة، على سبيل المثال لا الحصر، دي ماريا ولاوتارو وبوجبا وديبالا وأوسيمين ولياو، وإيموبيلي.

وسيستمتع المتابعون بتجربة مشاهدة مثالية تضمنها التغطية الحصرية لدوري الدرجة الأولى الإيطالي على STARZPLAY، وذلك بتعليق أشهر المعلقين والمحللين في العالم العربي. واحتفاءً بانطلاقة الموسم، ستقدم المنصة لعشاق الدوري الإيطالي حسماً بنسبة 30٪ عند الاشتراك في الباقة السنوية.

يُذكر أن خدمة STARZPLAY تتوفر في 19 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يتضمن آلاف الساعات من الأفلام والمسلسلات الغربية والمسلسلات العربية والتركية والأنيمي، والأحداث الرياضية المباشرة، وتمكن مشتركيها من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت ومن أي مكان وعبر أي جهاز.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار