فن

عمران رمضان يشارك في المسلسل الرمضاني “سره الباتع” إخراج خالد يوسف

عمران رمضان يشارك في المسلسل الرمضاني “سره الباتع” إخراج خالد يوسف

 

كتب: خالد البسيوني.

عمران رمضان يشارك في المسلسل الرمضاني “سره الباتع” إخراج خالد يوسف

يشارك الممثل الشاب عمران رمضان في أحداث مسلسل “سره الباتع” والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل ٢٠٢٣، والمسلسل من إخراج المخرج الكبير خالد يوسف، وقد بدأ الإعداد له منذ أكثر من عام ليخرج بمسلسل ضخم يليق بكل النجوم المشاركين به، واعتبر “محرم” وجوده في أحداث مسلسل بهذه الضخامة الإنتاجية هي الفرصة التي لا تتكرر وأن عليه استغلالها بشكل جيد.

 

أكد “عمران رمضان” على أن وجوده وسط هؤلاء النجوم هو حلم لطالما سعى له بداية من اشتراكه في مبادرة “ابدأ حلمك” ومرورًا بمشاركته في العرض المسرحي “أرض العزة”، ويعتبر بدر محرم مشاركته في المسلسل هي بداية انطلاقه الحقيقية وخطوته الأولى للنجاح ويستعد بعد ذلك لأعمال يشارك فيها في أدروا له مساحات أكبر من السابق، حيث أنه قد وجد شغفه الذي طالما بحث عنه في التمثيل والفن.

 

يضم المسلسل العديد من نجوم الفن والإبداع داخل الوطن العربي وأبطال العمل هم النجوم.. أحمد فهمي، أحمد صلاح السعدني، أحمد عبد العزيز، هالة صدقي، والشاعر هشام الجخ، والمسلسل من إخراج المخرج خالد يوسف، وتأليف الكاتب الكبير يوسف إدريس، ويعتبره النقاد عمل ملحمي سيحظى بنجاح منقطع النظير.

 

أعرب عمران رمضان عن سعادته البالغة بالتعاون مع المخرج خالد يوسف، وأكد على أن العمل معه له مذاق مختلف وأنه يتعامل مع الجميع باحترافية شديدة، وأضاف أنه انتهى من تصوير مشاهده في المسلسل، ويجسد الفنان عمران رمضان دور المساعد الشخصي للنجم أحمد عبد العزيز خلال أحداث المسلسل، وينتظر الكثير من رواد التواصل الاجتماعي عرض المسلسل خلال رمضان ٢٠٢٣. 

عمران رمضان يشارك في المسلسل الرمضاني "سره الباتع" إخراج خالد يوسف

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار