محافظات

عُقد الحوار الوطني في النسخة الثانية له تحت شعار (فيما يفكر الشباب .. حوار من الشباب للشباب) بالبحيرة.

جريدة موطني

عُقد الحوار الوطني في النسخة الثانية له تحت شعار (فيما يفكر الشباب .. حوار من الشباب للشباب) بالبحيرة.

كتبت: أماني يحيي

عُقد منتدى الحوار الوطني في النسخته الثانية له تحت شعار (فيما يفكر الشباب .. حوار من الشباب للشباب) وذلك يومي الاحد والاثنين بإدارة شباب إيتاي البارود، حيث قامت بتنفيذ المنتدى كلا من مديرية الشباب والرياضة، إدارة البرلمان والتعليم المدني بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وذلك تحت تحت رعاية أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وتوجيهات الدكتور ابراهيم خضر مدير مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة.

وأكد دكتور ابراهيم خضر علي أن وزارة الشباب والرياضة، الإداره المركزية للبرلمان والتعليم المدني، الإدارة العامة لبرلمان الطلائع والشباب، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، إدارة البرلمان والتعليم المدني ستنفذ المنتدي على مستوي 15 إدارة شباب فرعيه علي مستوي المحافظة والذي سيتم تنفيذه خلال الفتره من 22 مارس حتي 11 مايو 2023.

وأكد أيضًا أن المنتدي للتعبير عن الاحتياجات والتحديات والقضايا التي تحظى بأولويات الشباب وطرح بعض الحلول لها وعرض رؤي ومقترحات الشباب لتأتي نابعة ومعبرة عنهم فهم جانب أساسي لإجراء الحوار.

ويأتي المنتدي لإجراء حوار وطني سياسي شامل وفقاً ثلاثة محاور رئيسية: المحور السياسي، المحور الاجتماعي، المحور الاقتصادي. 

  1. عُقد الحوار الوطني في النسخة الثانية له تحت شعار (فيما يفكر الشباب .. حوار من الشباب للشباب) بالبحيرة.عُقد الحوار الوطني في النسخة الثانية له تحت شعار (فيما يفكر الشباب .. حوار من الشباب للشباب) بالبحيرة.عُقد الحوار الوطني في النسخة الثانية له تحت شعار (فيما يفكر الشباب .. حوار من الشباب للشباب) بالبحيرة.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار