شريط الاخبار

قبل انطلاقه في مايو.. معلومات الوزراء يكشف أهم

محاور مؤتمر مصر للأمن السيبراني CDIS-EGYPT

قبل انطلاقه في مايو.. معلومات الوزراء يكشف أهم محاور مؤتمر مصر للأمن السيبراني CDIS-EGYPT

قبل انطلاقه في مايو.. معلومات الوزراء يكشف أهممحاور مؤتمر مصر للأمن السيبراني CDIS-EGYPT

امل كمال

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بـ مجلس الوزراء، إنفوجرافا يكشف خلاله أبرز المعلومات عن النسخة الأولى من مؤتمر ومعرض مصر للأمن السيبراني وأنظمة الدفاع الاستخباراتية “CDIS-EGYPT”.

 

وأضاف مركز المعلومات، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن انطلاق النسخة الأولى من مؤتمر ومعرض مصر للأمن السيبراني وأنظمة الدفاع الاستخباراتية في مايو 2023، ويأتي هذا الحدث الأول من نوعه في مصر الذي ينعقد تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 

وأوضح المركز أنه يأتي لتسليط الضوء على الوضع الراهن ومستقبل الأمن السيبراني محليًا ودوليًا ومناقشة مستجدات القطاع بمصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا والعالم.

 

نشر المركز الإعلامي لـ مجلس الوزراء إنفوجرافًا، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، سلط الضوء من خلاله على أرباح تطبيقات التكنولوجيا الصينية من المستخدمين.

 

وأفاد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أن آخر البيانات التي نشرتها صحيفة الإيكونوميست البريطانية، أظهرت مقدار ما وصلت إليه تطبيقات التكنولوجيا الصينية، مثل Tik Tok وDouyin من انتشار هائل على مستوى العالم.

 

وأظهر إنفوجراف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أن حجم أرباح التطبيقات الصينية للفيديوهات القصيرة في الربع الثالث من 2022، وصل إلى 35 مليار دولار، مضيفًا: %34 نسبة النمو السنوي لمبيعات التطبيقات الصينية للفيديوهات القصيرة قبل انطلاقه في مايو.. معلومات الوزراء يكشف أهممحاور مؤتمر مصر للأمن السيبراني CDIS-EGYPT

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار