شريط الاخبار

كريم “كفا غتوان” في مؤتمر سفراء السلام والتسامح والتنمية

 

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏ و‏نص‏‏
علاء حمدي
تم اليوم تكريم المؤثرة الاجتماعية كفا غتوان البصيلة في مؤتمر سفراء السلام والتسامح والتنمية وانضمامها ك عضو فعال في مجلس سفراء السلام والتسامح والتنمية المستدامة بمناسبة اليوم العالمي للسلام ، تم التكريم بحضور الشيخة عائشة بنت حميد المعلا ، وعدد من القياديين من شرطة عجمان وشهد الحفل تواجد عدد كبير من الشخصيات الهامة ورجال وسيدات الاعمال وكبار الشخصيات. علما ان الحفل أقيم في 21 سبتمبر 2024 في فندق المتروبوليتين دبي
وقام معالي المستشار الدكتور محمود شعبان رئيس مجلس سفراء السلام بتكريم الشيخة عائشة بنت حميد المعلا، كما كرمت القيادة العامة لشرطة عجمان، حيث حضرت سيادة المقدم نورة الشامسي.
كما حضر رجل الأعمال الاماراتي الكبير علي الصايغ وسيدة الأعمال الكبيرة د. نادية عبدالرحمن العمر ولفيف من رجال وسيدات الأعمال والفرق التطوعية والتنظيم.
ويهدف المؤتمر الدولي لسفراء السلام والتسامح والتنمية المستدامة إلى إلقاء الضوء على جهود المؤسسات الوطنية والمنظمات الدولية الحكومية وغير الحكومية في مكافحة الكراهية والتعصب ونشر ثقافة التسامح،، واستشراف رؤية مستقبلية لنشر ثقافة التسامح وترسيخ مبادئه لاستدامة السلام والتنمية في الوطن العربي.
وعقب ذلك جلسة حوارية أدارتها الدكتورة وفاء شاهين والحوار حول دور التنمية المستدامة تكريم الشخصيات والحضور بشهادات تكريمية ودروع.
أعجبني

تعليق
إرسال
قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏ و‏نص‏‏

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار