رياضة

كولو مواني إلى اليونايتد بمبلغ قارب ال120 مليون يورو

كولو مواني إلى اليونايتد بمبلغ قارب ال120 مليون يورو

كتب أحمد محمد

يستعد إريك تن هاج لعرض ضخم لجذب كولو مواني لمانشستر يونايتد بعد أن قرر أنه المهاجم الذي يريد توقيعه هذا الصيف. وكان الشياطين الحمر في السوق يسعي للبحث عن مهاجم جديد هذا الصيف مع مجموعة من الأسماء في قائمة أمنياتهم وهم ، هاري كين وجونكالو راموس ودوزان فلاهوفيتش وفيكتور أوسيمين هي الأسماء الأربعة الأكثر ارتباطًا.
ومع ذلك ، لا تزال الصفقات الخاصة باللجنة الرباعية صعبة ، حيث يُنظر إلى المفاوضات حول كل من كين وأوسيمين على أنها إشكالية كبيرة.

كبديل لذلك يتجه تين هاغ الآن بجدية إلى كولو مواني ، إذا كانت التقارير في ألمانيا دقيقة، حيث يستعد مانشستر يونايتد لعرض ضخم للمهاجم البالغ من العمر 24 عامًا. انتقل إلى أينتراخت فرانكفورت الصيف الماضي فقط في انتقال من نانت.
ومع ذلك فقد تكيف بسرعة كبيرة مع محيطه الجديد ويتمتع بموسم رائع. في الواقع ، كما هو الحال ، لديه 16 هدفًا و 14 تمريرة حاسمة من 34 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن.

وفقًا للتقارير ، فإن فرانكورت مستعد للبيع إذا قدم يونايتد عرضًا ضخمًا. وقد أبلغوا عن عرض بقيمة 105.2 مليون جنيه إسترليني (120 مليون يورو) سيقنعهم للبيع ، و يُزعم أن مواني سيرتدي القميص رقم 9 في مانشستر يونايتد الذي يرتديه حاليًا أنتوني مارسيال ، مع تأكيد المهاجم الفرنسي على المغادرة. كولو مواني إلى اليونايتد بمبلغ قارب ال120 مليون يورو

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار