محافظات

لقد بعث المهندس / محمد عطيه- نائب رئيس جهاز مدينه القاهرة

الجديده لمحطات رفع المياه والمشرف العام على إداره الكهرباء

لقد بعث المهندس / محمد عطيه- نائب رئيس جهاز مدينه القاهرة الجديده لمحطات رفع المياه والمشرف العام على إداره الكهرباء

كتب سيد العايق

برقية تهنئة لفخامة الرئيس/ عبد الفتاح السيسى- رئيس الجمهورية- بمناسبة الإحتفال بعيد للشرطة المصرية ورجالها البواسل وذكرى ثورة ٢٥ يناير.

هذا نصها: يطيب لى ولأسرة جهاز مدينة القاهرة الجديدة أن أتقدم لفخامتكم بأصدق التهانى القلبية بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة ال71 وبالذكرى الحادية عشرة لثورة 25 يناير داعياً المولى عز وجل لفخامتكم بموفور الصحة والعافية و لمصرنا الغالية بدوام الإستقرار والتقدم فى ظل قيادتكم الحكيمة.

ومن جانبه قد أشاد نائب رئيس الجهاز مدينه القاهرة الجديده بدور الشرطة المصرية والتضحيات التى قام بها رجالها فى محاربة الإرهاب الأسود والتصدى لمحاولات زعزعة أمن واستقرار هذا الوطن وأشاد بتضحياتهم العظيمة من أجل سلامة مصر والمصريين والحفاظ على ربوع الوطن من كل عناصر الشر بكل قوة وشجاعة.

وأكد المهندس / محمد عطيه لمحطات رفع المياه والمشرف العام على إداره الكهرباء أن مصر لن تنسى أبداً شهداءها الأبرار من رجال الشرطة والجيش الذين قدموا أرواحهم ودماءهم الذكية فداء للوطن، وقال سيادته أن عيد الشرطة هو عيد لكل المصريين ويعد ملحمة تاريخية تجسدت فيها تضحيات وبطولات رجال الشرطة البواسل.

كما وجه سيادته التهنئة لرجال الشرطة البواسل عيون مصر الساهرة داعياً المولى عز وجل أن ينعم الله على مصرنا الحبيبة بالأمن والأمان والاستقرار والرخاء والإزدهار وأن يحفظ الله مصر قيادة وحكومة وشعباً.

لقد بعث المهندس / محمد عطيه- نائب رئيس جهاز مدينه القاهرة الجديده لمحطات رفع المياه والمشرف العام على إداره الكهرباء

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار