الصحه

مبادرة اطفال فارسكور تتبرع لدعم مستشفى سرطان الأطفال

انقذوا 57357
مبادرة اطفال فارسكور تتبرع لدعم مستشفى سرطان الأطفال

كتب عبده خليل

تحرير /منة العبد

أطلقت مجموعة من اطفال مدينةفارسكور التابعة لمحافظة دمياط مبادرة انقذوا 57357
لدعم ومساندة الأطفال في مستشفى سرطان الأطفال 57357، احتفالًا بقدوم شهر رمضان المبارك لمستشفي سرطان الأطفال. حيث
أطلقت عشرات الاطفال مبادرة إنسانية بعد عدد من الاستغاثات التى أطلقها أهالي الأطفال على مواقع التواصل الاجتماعى والقنوات الفضائية بأن هناك مشكلة فى نقص الأدوية والأدوات الطبية نتيجة نقص التبرعات التى تنفق على المستشفى منذ أول يوم لوجودها على أرض مصر. وذلك لإدخال السرور والفرحة عليهم والتخفيف عنهم.
وقال يوسف تامر الحرايري احد منفذي المبادرةً
إن مشاركة عشرات الاطفال من اصدقائي تأتى فى إطار مسؤوليتنا وانطلاقا من ايماننا بدورنا فى المشاركة المجتمعية، مضيف أن فكرة المبادرة جاءت بعد التأكد من أن هناك نقصا حادا جدا فى الأدوية والمستلزمات الطبية التى يتم استيراد معظمها من الخارج.وأشار إلى أن هذا الكيان لا يجب أن يتوقف عن دوره فى إنقاذ حياة الأطفال ورسم بسمة أمل على ذويهم تحت أى ظرف من الظروف ولذلك قررنا أن نأخذ المبادرة ونعلن عنها حتى يتحقق المستهدف من ورائها بالمساهمة والتبرع لهذا الصرح الطبى العملاق الذى كان سببا فى شفاء آلاف الحالات للأطفال من كل محافظات مصر.وأضاف الحرايري أن حجم الإنجاز للمستشفى على أرض الواقع والمعايير الطبية التى يدار بها هذا الصرح الطبى يحتاج دائما الدعم ويتطلب من كل المؤسسات الاقتصادية والوطنية أن تساهم بشكل شبه دورى للتبرع لهذا المكان.
واختتم انهم عازمون علي جمع مبالغ من مئات الاطفال اصدقائنا وارسالها عبر فوادفون كاش لمستشفي 57357 كل اسبوع وذلك طوال العام

مبادرة اطفال فارسكور تتبرع لدعم مستشفى سرطان الأطفال

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار