شريط الاخبار

مبادرة سامى خليها على الله فى مذيع الحارة

جريدة موطني

مبادرة سامى خليها على الله فى مذيع الحارة

كتبت: نور السبكى

مبادرة سامى خليها على الله فى مذيع الحارة

قدم الإعلامي “محمد سامي”، بمبادرة خير وعودة “حملة خليها على الله”، وذلك من خلال برنامجة الجديد <<مذيع الحارة>>، الذى يقدمه على جميع مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة، كما سيتم عرضة قريبآ على الشاشه الصغيرة.

وجدير بالذكر ان “محمد سامي”، لة مشوار كبير وحافل فى المجال الإعلامي، كما قدم العديد من البرامج المختلفة، على الشاشة الصغيرة، بدايآ من برنامج “مطب على الهواء”، و”ناقر ونقير”، و”انا والنجوم”، و”بكل جراءة” الذى كان يقدمة على شاشة قناة مصر لعدة سنوات إلى ان وصل للموسم الثامن.

كما حرص “سامي”، فى برامجه المختلفة والمتعددة ، على تناول جميع القضايا والمشاكل التى تخص الأسرة والمجتمع، كما حرص ايضآ على تقديم مبادرات الخير، ومساعدة المحتاجين،كما حرص على ان يكون برنامجة هو همزة الوصل بين المواطن والمسؤل، كما عمل على حل مشاكل المواطنين على الهواء مباشرآ، كما ساهم ايضآ فى تقديم العديد من الوجوة الشابة من الفنانين، والملحنين، والشعراء، ومساعداتهم، وذلك من خلال برامجة المختلفة.

كما اكد “سامي”، أنة حرص على تناول كل مايهتم بة المجتمع والأسرة والحارة المصرية، وذلك من خلال برنامجة الجديد “مذيع الحارة”، كما حرصا ايضآ على جبر الخواطر، وذلك من خلال تقديم مبادرات الخير، وعودة “مبادرة خليها على الله” من جديد، وتقديم الوجوة الشابه ومسانداتهم من خلال البرنامج.

مبادرة سامى خليها على الله فى مذيع الحارة

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار