رياضة

مباراة الزمالك والبنك الأهلى القادمة فى الدوري والقناة الناقلة

مباراة الزمالك والبنك الأهلى القادمة فى الدوري والقناة الناقلة

 مباراة الزمالك والبنك الأهلى القادمة فى الدوري والقناة الناقلة

كتب/👈محمودالصعيدى

يستعد فريق الزمالك، بقيادة البرتغالى فيريرا، لخوض مباراة جديدة بالدوري المصرى بعدما حققفوزًا ثمينًا على بيراميدز بهدف نظيف، جاء فى أول دقائق المباراة عن طريق مصطفى شلبى.

الزمالك، حامل لقب النسخة الماضية من الدوري المصري، خاض 6 مباريات في النسخة الحاليةجمع خلالها 14 نقطة، ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب.الأهلي هو البطل التاريخي للدوري المصري بعدما حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثاني أكثرالأندية حصولاً على البطولة بإجمالي 14 مرة، ويأتي الإسماعيلي في الترتيب الثالث وبفارقكبير أيضًا عن الوصيف، بعد أن فاز بالمسابقة طيلة تاريخه في ثلاث مناسبات فقط.

 

الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية في المواسمالقليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا علىالأهلي الثالث.

الزمالك لم يسيطر فقط على لقب الدوري، بل تمكن من السيطرة على صدارة تهديف المسابقة فيموسم 2021-22، بعد فوز أحمد السيد “زيزو” بلقب هداف الدوري المصري برصيد 19 هدفًا،متفوقًا بفارق أربعة أهداف عن مروان حمدي مهاجم سموحة السابق، والذي انتقل في الموسمالجديد إلى النادي المصري. 

موعد مباراة الزمالك والبنك الاهلى في الدوري 

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلى فى الخامسة عصر الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولىضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلى

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والبنك الاهلى فى الدوري فى وجود استوديوتحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مباراة الزمالك والبنك الاهلي القادمه في الدورى والقناة الناقلة

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار