رياضةشريط الاخبار

مباراة القمة أزمة الاهلى في الخط الدفاعي

 مباراة القمة أزمة الاهلى في  الخط الدفاعي

كتب / محمودالصعيدى

الحالي.

وتقام مباراة الأهلي أمام الزمالك، التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر، من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في الثامنة والنصف من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل الأهلي مباراة القمة، التي تجمعه أمام الزمالك، بقائمة مطولة من الغيابات التي ضربت صفوفه خلال الفترة الماضية، لأسباب مختلفة.

غيابات الأهلي عن مباراة القمة أمام الزمالك

ويخوض الأهلي مباراة الزمالك، في قمة الدوري الممتاز، وهو يمتلك عدد كبير من الغيابات المؤثرة، حيث وصل عدد لاعبيه الغائبين إلى 9 لاعبين

حيث يغيب كلا من محمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم، بسبب الإصابة، إلى جانب محمود متولي بسبب الإيقاف، وهو ما يشكل أزمة كبيرة في الخط الدفاعي للفريق الأحمر.

أما في خط الوسط، فيغيب عمرو السولية بسبب الإصابة، التي تعرض إليها مؤخرًا، إلى جانب غموض موقف حمدي فتحي من المشاركة على خلفية معاناته من إصابة على مستوى الكاحل، الذي يسبب أزمة في خط الوسط.

كما يغيب أيضًا، عن الخط الهجومي، البرازيلي برونو سافيو، بسبب إصابته في الركبة، إلى جانب الجنوب إفريقي بيرسي تاو بسبب عدم الجاهزية الفنية.

فيما استبعد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، كلا من محمد أشرف ومحمد مغربي إلى جانب مصطفى سعد ميسي، لأسباب فنية.

ويأتي الأهلي في المركز الأول ضمن جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 31 نقطة، فيما يحتل الزمالك في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

 مباراة القمة أزمة الاهلى في  الخط الدفاعي

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار