رياضة

مباريات اليوم الجمعة

مباريات اليوم الجمعة

 مباريات اليوم الجمعة

كتب/ محمودالصعيدى

تقام اليوم الجمعة، 3 مواجهات مثيرة في ختام منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم، بين أسوان وحرس الحدود، وفاركو مع سيراميكا، والإسماعيلى معالمقاولون العرب.

موعد مباراة أسوان وحرس الحدود

يستدرج فريق أسوان في الثالثة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، فريق حرس الحدود على استادأسوان الرياضى، في مباراة يدخلها الفريقان بمعنويات مرتفعة، حيث تعادل أسوان مع البنكالأهلى سلبيا في الجولة الماضية، فيما حقق حرس الحدود فوزا مهما على الإسماعيلى بهدفيننظيفين في نفس الجولة.

يحتل أسوان المركز التاسع فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 16 نقطة، حيث لعب 12 مباراة، فاز فى 5 مباريات، وتعادل فى مباراة، وخسر 6 مباريات، وأحرز فى إجمالي مبارياته 13 هدفا، بينما استقبل مرماه 13 هدفا.

في المقابل، يحتل حرس الحدود المركز السابع عشر فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط، حيث لعب 12 مباراة، فاز فى مباراتين، وتعادل في 4 لقاءات، وخسر 6 مباريات، وأحرز فىإجمالي مبارياته 9 أهداف، بينما استقبل مرماه 16 هدفا.

 

موعد مباراة فاركو وسيراميكا

ويستقبل فريق فاركو في الخامسة مساء اليوم الجمعة، فريق سيراميكا على استاد الإسكندرية،في مباراة يدخلها الفريقان بمعنويات مختلفة، حيث حقق فاركو فوزا مهما على سموحة بهدفيننظيفين في الجولة الماضية، فيما سقط سيراميكا أمام فيوتشر في مباراة مثيرة بثلاثة أهدافمقابل هدفين في نفس الجولة.

يحتل فاركو المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، حيث لعب 12 مباراة، فاز فى مباراتين، وتعادل في 6 لقاءات، وخسر 4 مباريات، وأحرز فى إجمالي مبارياته 10 أهداف، بينما استقبل مرماه 11 هدفا.

في المقابل، يحتل سيراميكا المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد  15 نقطة، حيثلعب 12 مباراة، فاز فى 4 لقاءات، وتعادل في 3 مواجهات، وخسر 5 مباريات، وأحرز فى إجماليمبارياته 17 هدفا، بينما استقبل مرماه 14 هدفا.

موعد مباراة الإسماعيلى والمقاولون العرب

يواجه فريق الإسماعيلى في السابعة مساء اليوم الجمعة، فريق المقاولون العرب على استادالإسماعيلية، في مباراة صعبة على كلا الفريقين، حيث سقط الإسماعيلى أمام حرس الحدودبهدفين نظيفين في الجولة الماضية، فيما انتزع المقاولون العرب فوزا صعبا أمام طلائع الجيشبهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

يحتل الاسماعيلى المركز الأخير بجدول الدورى برصيد 7 نقاط بعدما لعب 12 مباراة حقق خلالهافوزا وحيدا مقابل 4 تعادلات وسبع هزائم وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 15 هدفا.

في المقابل، يحتل فريق المقاولون العرب المركز السادس في جدول مسابقة الدوري برصيد 18 نقطة،بعدما خاض ذئاب الجبل 12 مباراة، فاز في 4 مباريات وخسر مباراتين وتعادل في 6 لقاءاتأخرى، وأحرز لاعبو المقاولون 13 هدفاً واستقبلت شباكهم 12 هدفاً آخر.

مباريات اليوم الجمعة

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار