فن

صاحب اللفتات المتميز يكرم أبناء العاملين بالهيئة المتفوقين دراسيًا

متابعه على صبرى
قامت الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة بتكريم عدد (٥٧) من أبناء العاملين المتفوقين
دراسيًا بالمراحل التعليمية المختلفة على مستوى الهيئة والأفرع التابعة لها، ممن بذلوا الكثير من الجهد ليصلوا إلى بر الأمان، فلقد تخطوا حاجز الخوف و حاجز الاستياء ليكن الأمل حليفهم في كل خطوة يخطوها حتى تخرج منهم الأطباء و المهندسين والفنون التطبيقية وغيرها بتقديرات مشرفة من امتياز وجيد جدا مع مرتبة الشرف فاستحقوا لقب الطلاب المتفوقين المتميزين بجدارة.
حيث تم اختيارهم طبقًا لمعايير محددة أقرتها الهيئة منذ سنوات و على رأسها النسبة المئوية المرتفعة في الإعدادية والثانوية والتقدير العام التراكمي المشرف على مدار الأربع سنوات..
أقيم الحفل بقاعة مركز التعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة.
تم تقديم عرض مميز من فرقة القاهرة للفنون والغناء بوزارة الشباب والرياضة، وتقديم فقرات غنائيه مميزة..
كان ذلك بحضور السيد اللواء إيهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة و السادة رؤساء الإدارات المركزية، حيث ألقى سيادته كلمة الأباء ودورهم في تربية الأبناء و الوصول إلى الدرجات العلمية المتميزة.
كما قام سيادته بتكريم المهندس إحسان عبد اللطيف سند لبلوغه السن القانونية للخروج على المعاش ومنحه شهادة تقدير، تقديرا لمجهوداته طوال مدة خدمته بالهيئة.
وايمانًا من السيد اللواء بضرورة تكريم العاملين المتميزين، قام سيادته بتكريم الأستاذ فريد محمد حسن عياد مشرف المعدات الثقيلة بالإدارة المركزية للشئون الفنية..
والأستاذة أمل فؤاد إبراهيم بالإدارة العامة للأمن.
وأخيرا تم تكريم السادة مسؤلي التدريب بكورال فرقة القاهرة للفنون والغناء تقديرا لمجهوداتهم ولما قدموه من فقرات..
كما لم يغفل سيادته عن تكريم أبناء العاملين المتفوقين رياضيا فكرم اللاعبة جودي خالد عباس عبد الله الحاصلة على مركز أول جمهورية في الكونغ فو تحت سن ال٨ سنوات.
والطالبة منه طه السيد طه بالصف الثالث الإبتدائي لاتمام حفظ القرآن الكريم كاملا
القاهره تبتسم والهيئة تستطيع
اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار