محافظات

محافظة البحر الأحمر تعزز الخدمات التكنولوجية فى الشلاتين: متابعة دقيقة لملفات التصالح

اخبار موطني

محافظة البحر الأحمر تعزز الخدمات التكنولوجية فى الشلاتين: متابعة دقيقة لملفات التصالح

 

البحر الأحمر/أيمن بحر 

 

فى إطار توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، بالتركيز على تطوير المراكز التكنولوجية والتواصل الفعال مع المواطنين استقبل العميد محمد البنا رئيس مدينة الشلاتين وفدًا من وزارة التخطيط، وذلك لمتابعة سير العمل فى المراكز التكنولوجية بالمدينة فيما يتعلق بملفات طلبات التصالح.

 

ترأس اللجنة العميد سامح محمد، مدير المشروع ورافقه السيد مصطفى إبراهيم، مدير المشروع والمهندس محمد فيصل، مدير الدعم الفنى للمشروع. تهدف الزيارة إلى الإشراف المباشر على أداء المراكز التكنولوجية وضمان تقديم الخدمات للمواطنين بكفاءة وشفافية، خصوصًا فيما يتعلق بملفات التصالح.

 

تم عقد اجتماع بين الوفد وقيادة مدينة الشلاتين حيث جرى استعراض ما تم إنجازه حتى الآن فى طلبات التصالح المقدمة من المواطنين. كما تمت مناقشة التحديات التي تواجه التنفيذ على أرض الواقع، مع وضع حلول عملية لتحسين جودة الخدمات المقدمة وضمان استمرارية الدعم الفني.

 

تعكس هذه الزيارة الجهود المستمرة لتعزيز التحول الرقمي في المحافظة وتقديم خدمات أكثر سلاسة وشفافية للمواطنين، بما يتماشى مع رؤية الدولة لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة في كافة المناطق، خاصة في المناطق الحدودية مثل الشلاتين.

 

تهدف هذه الخطوة إلى تحسين تجربة المواطن في الحصول على الخدمات الحكومية وتحقيق أقصى درجات المرونة والكفاءة في معالجة الملفات الهامة، مثل ملفات التصالح، وذلك من خلال تطبيق أحدث التقنيات المتاحة.

محافظة البحر الأحمر تعزز الخدمات التكنولوجية فى الشلاتين: متابعة دقيقة لملفات التصالحمحافظة البحر الأحمر تعزز الخدمات التكنولوجية فى الشلاتين: متابعة دقيقة لملفات التصالح

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار