شريط الاخبار

محافظ الدقهلية وعهد جديد مع السادة الصحفيين والإعلاميين بالدقهلية

محافظ الدقهلية وعهد جديد مع السادة الصحفيين والإعلاميين بالدقهلية
كتب #سميرالدسوقي
الأربعاء 24 يوليو 2024
التقي اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية والدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء بالسادة الصحفيين والإعلاميين ممثلي المؤسسات والمواقع الصحفية والإعلامية والقنوات التليفزيونية والإذاعة المصرية وذلك بحضور الأستاذ حازم نصر نائب رئيس تحرير جريدة أخبار اليوم رئيس اللجنة النقابية للصحفيين بالدقهلية والسادة وكيلي اللجنة النقابية للصحفيين بالدقهلية كلا من الأستاذ هشام لطفي نائب رئيس تحرير جريدة العربي ، والأستاذ إيهاب نظيم نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية، وحضر اللقاء أكثر من 50 من السادة الصحفيين والإعلاميين ممثلي المؤسسات الصحفية والإعلامية والمواقع والقنوات التليفزيونية والإذاعة المصرية.

ودارت تاكيدات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية مع السادة الصحفيين والإعلاميين، ممثلي المؤسسات والمواقع الصحفية والإعلامية والقنوات التليفزيونية والإذاعة المصرية حول النقاط التالية :

– يوجه الشكر للقيادة السياسية علي الثقة الغالية ويشكر وزارة الداخلية علي الخبرات المكتسبة كأحد أهم أسباب ترشيحه لتولي مسئولية محافظة الدقهلية العريقة .

– تكليفات السيد رئيس الجمهورية كانت محددة وتستهدف الاستثمار في العنصر البشري وضبط الأسعار وترشيد الإنفاق وإنهاء ملفات التصالح والتصدي للتعديات بكافة أنواعها ورعاية المواطن البسيط وتوفير الخدمات اليومية له في إطار استراتيجية بناء الإنسان.

– الصحافة والإعلام هما المرآة المستوية التي تعكس الحقيقة للمجتمع والمستوية تعني ألا تهوين ولا تهويل ونقل الحقيقة بلغة بسيطة، وأيضا بمثابة حلقة وصل هامة بين المواطن والمسئول مشيرا إلى ضرورة تضافر جهود الإعلام مع الدولة لنقل كل ما يتم علي أرض الواقع بشفافيةمن إنجازات للمواطنين وأن ينقل للمسئول أيضا هموم وتطلعات واحتياجات المواطنين لتحقيق النهضة والتقدم لمصرنا الغالية..

– لدي آمال وطموحات كبيرة للدقهلية ومن حسن حظي أن معي نائب محافظ متميز من أبناء المنصورة عاصمة الدقهلية له سيرته الطيبة والحسنة في الأوساط الجامعية بجامعة المنصورة وهذا يشجعني دائما علي الاستعانة به في ملفات عديدة خاصة تلك التي تستوجب مساندة الجامعة مع المحافظة في تحقيق مطالب واحتياجات المواطن الدقهلاوي .

– مدينة جمصه تأتي علي رأس الأولويات لرفع كفاءتها وجعلها عاصمة الدقهلية السياحية وقال إننا سنقوم بتشكيل مجلس أمناء للنهوض بها وجعلها مدينة ذات طابع متميز سياحيا.

– محافظة الدقهلية من المحافظات العريقة وتذخر برموزها الضاربة في جذور التاريخ وتمتلك كل المقومات التي تجعلها كمحافظة القاهرة مشيرا الي ان الدقهلية محافظة الاعلام في جميع المجالات .

– الزيارات والجولات المفاجئة يوما تستهدف خدمات النظافة والسلع التموينية والغذائية باسعار تنافسية ورغيف الخبز والخدمات الصحية والمراكز التكنولوجية..

– الدقهلية محافظة يستحق مواطنوها منا جميعا كل الجهود لتحقيق مطالبهم واحتياجاتهم والتفاعل الجاد مع مشكلاتهم تنفيذا لتكليفات السيد رئيس الجمهورية..

– متواجد يومياً في الشارع وسط المواطنين لحل مشاكلهم من خلال الجولات المفاجئة علي مدار 24 ساعة، وكل مسئول عليه أن يدرك مهامه ومسئولياته تجاه الآخرين هي بتفانيه في العمل بالإخلاص والصدق لوجه الله أولا .

-اللواء”مرزوق”: علي كل مسئول ان يدرك مهامه ومسئولياته تجاه الآخرين بتفانيه في العمل بالاخلاص والصدق لوجه الله اولا..

– معايير التقييم للمسئول التنفيذي دائما وفق الكفاءة والجدارة والشفافية والنزاهة، ولا مجال للواسطة أوالمحسوبية.

– جميعنا يؤدي رسالة كلٌّ في مجاله وعلينا أن نكون خط الدفاع الأول لتعميق الانتماء لدي المواطن من خلال تقديم الخدمات وتحقيق المطالب وحل المشكلات، وإن العمل الجاد للجهاز التنفيذي أحد أدوات استنفار المواطنين وتماسكهم للمشاركة مع الدولة في تحقيق الآمال والتطلعات وبناء المستقبل للأجيال القادمة.

– العمل الميداني هو معيار النجاح الأول والأخير والمستهدف هو المواطن البسيط من خلال تحسين الخدمات المقدمة له، مشيرا إلى ضرورة عودة الجهاز الإداري للدولة محل ثقة المواطن من خلال توفير كافة الخدمات التي يحتاج إليها.

– همي الأول والأخير هو أن أودي عملي بذمة وإخلاص وأن أكون عند ثقة القيادة السياسية التي منحوني إياها .

-اللواء”مرزوق”: ضرورة أن يعود الجهاز الإداري للدولة محل ثقة المواطن من خلال توفير كافة الخدمات التي يحتاج إليها.

-اللواء”مرزوق”: أهمية القيادة هو اختياره لقيادات ذوي خبرة وكفاءة عالية وتجهيز القيادات الشبابية .

-اللواء”مرزوق”: الدقهلية محافظة لا تقل أهمية عن القاهره وشعب الدقهلية لديه غيره شديده عليها وحب لما أشاهده من قبل..

اللواء”مرزوق”: لن أترك شبرا علي أرض الدقهلية إلا وسأذهبت إليه لألتقي بالمواطن البسيط وأتعرف علي مشاكل وأعمل علي حلها وتوفير احتياجاته ومطالبه، وهدف الزيارات والجولات المفاجئة يوميا هو إيجاد خدمات النظافة والسلع التموينية والغذائية بأسعار تنافسية ورغيف الخبز والخدمات الصحية والمراكز التكنولوجية

– لن يهدأ لي بالٌ إلا بعد عودة نادي المنصورة للمنافسة مره أخري بقوة في الدوري الممتاز .

– استمعت في حواركم المفتوح إلى مقترحات ومطالب السادة الصحفيين والإعلامين ووعد مني بالعمل علي تلبيتها وتحقيقها، بالتنسيق والتعاون مع السادة نواب البرلمان والجهاز التنفيذي والهيئات المركزية والوزارات بالقاهرة.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السديس : 5 مليون قاصد وزائر أستفادوا من برنامج إجابة السائلين في الحرمين في العام الماضي  رئاسة الشؤون الدينية بالحرمين الشريفين تعتمد الجدول الأسبوعي لأئمة المسجد الحرام والمسجد النبوي  معرض فني كويتي تراثي على أنغام الربابة في القاهرة  الكويت تشارك بمهرجان المسرح الخليجي بالرياض في 10 سبتمبر بمسرحية "غُصّة عبور" محمد البطران” قيادي و سياسي بدرجة إنسانية يدعم أهالي الهرم بأسعار مخفضة صاحب مبادرة “حلاوة المولد بج... توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادر... مدير جامعة مليبار الإسلامية في كيرالا بالهند يكمل أربعين سنة خطيبا في جامع واحد و على منبر واحد . توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني ورشة عمل عن "أدوات الإعلام السياحي" في صلالة بعمان